وزير الدفاع يطّلع على خطط إسناد الكوادر الصحية وتنفيذ الحظر    تسجيل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا في النجف الأشرف    الكعبي يصدر بيانآ بشأن تمديد عمل بعثة الأمم المتحدة بالعراق    مجلس النواب يحدد موعد انعقاد جلسته الاعتيادية    بغداد وأربيل..جولة جديدة من المباحثات للتوصل إلى إتفاق نهائي    أهم 10 فوائد للمشمش    "قسوة غير مبررة"... موسكو تعلق على استهداف مراسلي الصحف خلال تغطية أحداث مينيابوليس    "منظمة العفو الدولية" تهاجم الشرطة الأمريكية لاستخدامها "العنف المفرط" ضد المتظاهرين    صدامات في الولايات المتحدة على الرغم من حظر التجول بعد وفاة فلويد    فوائد القهوة لمنع الاضطرابات الهضمية... وأثرها على تحفيز البكتيريا المعوية   

أخـبـار الـعــراق 


انتهاء مهام السفير البريطاني في العراق جون ويلكس

المصدر: الفرات نيوز

التقى نائب الامين العام للاتحاد الوطني الكردستاني كوسرت رسول علي في مدينة السليمانية، اليوم الاثنين، جون ويلكس السفير البريطاني لدى العراق وجميس سورنتون القنصل العام البريطاني في الاقليم والوفد المرافق لهما.

وذكر بيان لمكتبه، ان" كوسرت رسول شكر خلال اللقاء الذي عقد بمناسبة انتهاء مهام جون ويلكس في العراق دوره الايجابي في تطوير العلاقات والتنسيق بين اقليم كوردستان وبغداد".
وأضاف انه" جرى خلال اللقاء بحث الاوضاع في العراق والعلاقات بين اقليم كوردستان وبغداد، وتم التاكيد على ضرورة تطوير العلاقات وحل المشاكل بالحوار وفي اطار الدستور والقوانين".
واكد كوسرت رسول على" ضرورة الاخذ بعين الاعتبار وضع الكورد ودورهم في مكافحة الارهاب والحفاظ على الاوضاع في المناطق المحررة من داعش ومنع ارتكاب المجازر والهجوم على الكورد"، مبينا ان" الحوار وحده كفيل بحل جذري للمشاكل".
وتابع البيان ان" الجانبين اكدا في نهاية اللقاء على ان وحدة الخطاب الكوردي هي الوحيدة القادرة على مواجهة التحديات".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني