وصول أول ناقلة نفط ايرانية الى مياه فنزويلا    بعد الحسينية والعباسية.. العتبة الكاظمية تعتذر عن إقامة صلاة العيد    الصين تقول كلمتها: إما التعاون الجماعي أو حرب باردة جديدة مع الولايات المتحدة    الاستثمار النيابية: توجه لتفعيل المشاريع الكبيرة المعطلة    دعوات لتنظيم عمل الحكومات المحلية بعد إلغاء مجالس المحافظات    علاوي يسلم رسالة الكاظمي إلى رئيس الوزراء الكويتي    محافظ النجف يحدد موعد افتتاح الجوامع والمساجد في الأحياء السكنية    بالوثيقة.. كردستان توافق على مبادئ التسوية مع المالية الاتحادية    علاوي يسلم رسالة رئيس الوزراء لولي العهد السعودي    التنسيق الأمني وجائحة كورونا يتصدران مباحثات الغانمي ومسجدي   

أخـبـار الـعــراق 


وزير الدفاع: اللجنة العليا لتنفيذ مطالب المتظاهرين ستستمر في عملها

المصدر: الفرات نيوز

أكد رئيس اللجنة العليا لتنفيذ مطالب المتظاهرين، وزير الدفاع نجاح الشمري، أن اللجنة ستستمر في عملها لتنفيذ جميع مطالب المتظاهرين وليس في اوقات خروج التظاهرات فقط.

جاء ذلك خلال زيارته، اليوم الاثنين، الى محافظة كربلاء المقدسة، يرافقه وفداً حكومياً من وزارات المالية والنفط والتربية والنقل والاسكان والاعمار والزراعة.
وذكر بيان لوزارة الدفاع تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، إن "الشمري عقد فور وصوله، اجتماعاً موسعاً مع محافظ كربلاء نصيف الخطيب، وبحضور عدد من المسؤولين في حكومة المحافظة والقادة الامنيين، لتنفيذ مطالب المتظاهرين والنظر فيها، حيث وافقت اللجنة على تخصيص درجات وظيفية، وتحسين البنية التحتية".
وأكد وزير الدفاع، خلال زيارته، أن "مطالب المتظاهرين ليست تعجيزية وجميعها مشروعة وبعضها تأخر بسبب الروتين بين دوائر الدولة، وبعضها من ضمن صلاحيات اللجنة".
وأضاف الشمري، أن "القسم الاخر من المطالب فسترفع الى مجلس الوزراء للنظر فيها وتنفيذها، حيث سيتم سحب المشاريع المتلكئة من بعض الشركات واحالتها الى شركات اخرى لإنجاح عملية الاعمار في كربلاء وجميع المحافظات العراقية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني