النفط يخسر والدولار قرب ذروة شهرين.. فماذا عن الليرة والذهب؟    البحث.. قضية احتكار غوغل قد تكون الأكبر بعد مايكروسوفت 1998    الجزر.. 4 فوائد سحرية    الكرش.. لماذا لا تحرقه الرياضة؟    لسانك قد يحمل علامات نقص فيتامين B12!    مباشرة من الخيال العلمي: فيزيائي يحقق اكتشافا مثيرا حول إمكانية السفر عبر الزمن!    رئيس الجمهورية ووزير الخارجية يؤكدان ضرورة تعزيز سلطة الدولة    رئيس الجمهورية ومستشار الامن الوطني يؤكدان اهمية حماية البعثات الدبلوماسية    الكاظمي يبحث خطوات إنشاء ألف مبنى مدرسي في عموم العراق    اعتقال عصابة تمتلك معملا لصناعة اللوحات المزورة للعجلات المسروقة   

أخـبـار الـعــراق 


وزير الدفاع: اللجنة العليا لتنفيذ مطالب المتظاهرين ستستمر في عملها

المصدر: الفرات نيوز

أكد رئيس اللجنة العليا لتنفيذ مطالب المتظاهرين، وزير الدفاع نجاح الشمري، أن اللجنة ستستمر في عملها لتنفيذ جميع مطالب المتظاهرين وليس في اوقات خروج التظاهرات فقط.

جاء ذلك خلال زيارته، اليوم الاثنين، الى محافظة كربلاء المقدسة، يرافقه وفداً حكومياً من وزارات المالية والنفط والتربية والنقل والاسكان والاعمار والزراعة.
وذكر بيان لوزارة الدفاع تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، إن "الشمري عقد فور وصوله، اجتماعاً موسعاً مع محافظ كربلاء نصيف الخطيب، وبحضور عدد من المسؤولين في حكومة المحافظة والقادة الامنيين، لتنفيذ مطالب المتظاهرين والنظر فيها، حيث وافقت اللجنة على تخصيص درجات وظيفية، وتحسين البنية التحتية".
وأكد وزير الدفاع، خلال زيارته، أن "مطالب المتظاهرين ليست تعجيزية وجميعها مشروعة وبعضها تأخر بسبب الروتين بين دوائر الدولة، وبعضها من ضمن صلاحيات اللجنة".
وأضاف الشمري، أن "القسم الاخر من المطالب فسترفع الى مجلس الوزراء للنظر فيها وتنفيذها، حيث سيتم سحب المشاريع المتلكئة من بعض الشركات واحالتها الى شركات اخرى لإنجاح عملية الاعمار في كربلاء وجميع المحافظات العراقية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني