الصحن العسكري الشريف يشهد الاحتفال السنوي بذكرى مولد الامام الحسين (عليه السلام)    تركيا تستثمر20 مليار دولار في التجارة مع العراق    وزير الخارجية يبحث مع نظيريه الاردني والمصري تطوير أطر الشراكة والتعاون الاستثماري    القبض على خلية داعشية بحوزتها سلاح لا يخطر على بال!    تصفيات كأس أوروبا 2020: هولندا وألمانيا على أبواب التأهل    دعم إنكليزي لجو غوميز بعد صافرات الاستهجان من مشجعي ويمبلي    مديرية شهداء البصرة تعيد نصف مبلغ الحج لحجاج ذوي الشهداء    إغلاق ساحة سان ماركو الشهيرة في البندقية التي تواجه المطر ومياه المد    اربعون حديثا عن الامام جعفر الصادق عليه ‌السلام    عشرة قصائد في مدح الرسول الاكرم (صلى الله عليه وآله)   

أخـبـار الـعــراق 


وزير الدفاع: اللجنة العليا لتنفيذ مطالب المتظاهرين ستستمر في عملها

المصدر: الفرات نيوز

أكد رئيس اللجنة العليا لتنفيذ مطالب المتظاهرين، وزير الدفاع نجاح الشمري، أن اللجنة ستستمر في عملها لتنفيذ جميع مطالب المتظاهرين وليس في اوقات خروج التظاهرات فقط.

جاء ذلك خلال زيارته، اليوم الاثنين، الى محافظة كربلاء المقدسة، يرافقه وفداً حكومياً من وزارات المالية والنفط والتربية والنقل والاسكان والاعمار والزراعة.
وذكر بيان لوزارة الدفاع تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، إن "الشمري عقد فور وصوله، اجتماعاً موسعاً مع محافظ كربلاء نصيف الخطيب، وبحضور عدد من المسؤولين في حكومة المحافظة والقادة الامنيين، لتنفيذ مطالب المتظاهرين والنظر فيها، حيث وافقت اللجنة على تخصيص درجات وظيفية، وتحسين البنية التحتية".
وأكد وزير الدفاع، خلال زيارته، أن "مطالب المتظاهرين ليست تعجيزية وجميعها مشروعة وبعضها تأخر بسبب الروتين بين دوائر الدولة، وبعضها من ضمن صلاحيات اللجنة".
وأضاف الشمري، أن "القسم الاخر من المطالب فسترفع الى مجلس الوزراء للنظر فيها وتنفيذها، حيث سيتم سحب المشاريع المتلكئة من بعض الشركات واحالتها الى شركات اخرى لإنجاح عملية الاعمار في كربلاء وجميع المحافظات العراقية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني