كردستان تقرر إنهاء العام الدراسي لجامعاتها دون إجراء الامتحانات    الناطق باسم القائد العام: مقتل أربعة إرهابيين جنوب غرب بغداد    هواوي تعلن عن أحدث هواتفها لشبكات 5G    بدء اختبارات لقاح ضد كورونا في أستراليا    موجات الحرارة تصل لـ50 درجة مئوية في الهند    مطار هونغ كونغ يستأنف جزئياً خدمات العبور    دعوة فرنسية ألمانية لفتح سريع للحدود في أوروبا    منظمة الصحة تعلّق تجارب عقار هيدروكسي كلوروكين لعلاج كوفيد-19 وسط مخاوف بشأن زيادته خطر الوفاة    الكاظمي يشيد بجهود المخابرات ومكافحة الإرهاب التي أدّت لقتل الإرهابي الجبوري    وزارة الصحة تسجل 216 إصابة جديدة بفيروس كورونا   

اخـبــار ريـاضـيـة 


هزيمة صاعقة لمانشستر سيتي.. وليفربول المستفيد الأكبر

المصدر: سكاي نيوز عربية

تلقى حامل اللقب مانشستر سيتي هزيمة مفاجئة أمام ضيفه ولفرهامبتون بهدفين نظيفين، الأحد، في المرحلة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليبتعد كثيرا عن الصدارة التي يحتلها ليفربول.

وعلى عكس سير اللقاء الذي سيطر عليه سيتي، خطف أداما تراوري لاعب الضيوف هدفي المباراة في الدقيقتين 80 و90+3، ليوجه ضربة إلى آمال سيتي باللحاق بصدارة الجدول.
وجاء هدف تراوري الأول بعد هجمة مرتدة متقنة قادها نجم اللقاء راؤول خيمينيز، الذي قطع مسافة كبيرة وراوغ مدافع أصحاب الأرض نيكولاس أوتامندي ببراعة، ثم أهدى تمريرة حريرية لزميله القادم من الخلف.

ونجح تراوري في ترجمة تمريرة خيمينيز إلى هدف، حيث سدد بهدوء على يسار إيدرسون حارس مرمى مانشستر سيتي.

وبالطريقة ذاتها، تلقى تراوري تمريرة أخرى في الدقيقة الثالثة من الوقت بدلا من الضائع، وسدد على يسار إيدرسون مجددا ليسجل الثاني له ولفريقه في وقت قاتل.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 16 نقطة في المركز الثاني، بفارق 8 نقاط عن ليفربول المتصدر الذي حقق الفوز في جميع مبارياته، في حين ارتقى ولفرهامبتون إلى المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني