عوامل تجبرك على تناول الطعام رغم الشبع    القبض على ثلاثة الارهابيين أحدهم كان يعمل ضمن مفارز التفخيخ بداعش في الانبار وصلاح الدين    الحشد الشعبي: إحباط ثلاث هجمات لداعش الإرهابي جنوب الموصل خلال 10 أيام    أردوغان: سنبدأ تنفيذ مشروع قناة إسطنبول المائية قريبا    بعد يومين من المواجهة.. ليفربول يوقع مع نجم سالزبورغ    الاتحاد الأوروبي يستعد للتصدي لعرقلة ترامب عمل منظمة التجارة العالمية    خلف يكشف لواع تفاصيل عن حادثة الوثبة والاجراءات المتخذة بحق الجناة    دوري أبطال أوروبا: أتالانتا يتسلّل بين عمالقة القارة    روسيا ستطرد دبلوماسيين ألمانيين في إطار الرد بالمثل    الغضب يبلغ ذروته في فرنسا في اليوم الثامن من الإضراب ضد إصلاح نظام التقاعد   

أخبـــار العــالــم 


أجراس المدارس تقرع من جديد في الأردن

المصدر: RT

عاد نحو مليون ونصف المليون طالب في المدارس الحكومية الأردنية، اليوم الأحد، لمقاعد الدراسة بعد التوصل لاتفاق بين الحكومة والمعلمين يقضي بمنحهم علاوات وامتيازات لإنهاء إضرابهم.
واستمر الانقطاع عن الدراسة في المملكة 4 أسابيع، استجابة لإعلان نقابة المعلمين البدء بإضراب المعلمين عن التدريس من يوم الأحد 8 سبتمبر الماضي وحتى مساء أمس السبت.

وكانت مدارس المملكة قد بدأت دوامها بعد انتهاء العطلة الصيفية يوم الأحد الأول من سبتمبر الماضي، لمدة أسبوع فقط، وبعدها بدأ الإضراب.

وتوصلت الحكومة الأردنية ونقابة المعلمين، التي تضم نحو 140 ألف معلم، فجر اليوم الأحد، إلى اتفاق بمنح علاوات وامتيازات للمعلمين من أجل إنهاء إضرابهم وعودة المؤسسات التعليمية إلى عملها الطبيعي.

 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني