هل صحيح أن الأكل بعد الساعة 6 مساء مضر؟... دراسة تكشف الجواب    6 اعراض تدل على ضعف المناعة    علامات على الاظافر تشير الى مشكلة صحية خطيرة    توصيات من المرجع وحيد الخراساني لشيعة أهل البيت على أعتاب استشهاد باب الحوائج    الإمام الكاظم؛ أيقونة للصبر ومقارعة الظالمين    بذكرى استشهاده.. قبسات من سيرة “باب الحوائج” الإمام موسى الكاظم    اللواء رسول: القبض على 6 من إرهابيي داعش في ثلاث محافظات    الناطق باسم القائد العام: القطعات العسكرية باشرت بخطة تأمين زيارة الإمام الكاظم    إحباط مخطط إرهابي خطير لاستهداف الزائرين في بغداد    القوات الأمنية تباشر برفع السيطرات في منطقة المنصور وسط بغداد   

أخـبـار الـعــراق 


صالح: نحتاج لـ12 الف مدرسة لسد الحاجة والمعارضة السياسية ستوجه الامور بالاتجاه الصحيح

المصدر: الفرات نيوز

 أكد رئيس الجمهورية، برهم صالح، السبت، ان المعارضة السياسية الوطنية ستكون حريصة على توجيه الأمور بالاتجاه الصحيح.

وقال صالح في كلمته خلال الملتقى الثاني للاتحاد العربي للمرأة المتخصصة - مجلس الوحدة الاقتصادي العربي الذي عقد بمكتب رئيس تيار الحكمة في بغداد السيد عمار الحكيم، وحضرته {الفرات نيوز} ان "هذا المؤتمر يعد مبادرة مهمة للاهتمام والتخطيط والبحث لاحتضان المواهب والشركات الناشئة وابتكارات الموهوبين من الشابات والشباب".
وأضاف ان "ما هو جدير بالاهتمام في الفكرة من هذا الاجتماع هو التلاقي بين مهمة اكتشاف المبدعين والمميزين وتسليط الضوء على منجزهم الابداعي والعمل على اتاحة الفرص التي تسمح للمبادرات المبدعة في الظهور".
واشار الى ان "قطاع الشباب يستحق الكثير من الاهتمام خصوصا وان العراق مجتمع شبابي"، مؤكداً ان "التربية اولوبية اولى من اولويات العراق ونحتاج الى 12 الف مدرسة لسد الحاجة الكلية".
وتابع رئيس الجمهورية ان "المعارضة السياسية الوطنية ستكون حريصة على توجيه الأمور بالاتجاه الصحيح".
وبيم ان "الأجواء بالمنطقة ملبدة بالقلق والعراق لا يتمنى الحرب في أي منطقة"، مشدداً على ضرورة أن "يتحول العراق من ساحة التنازع الى ساحة لتلاقي المصالح".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني