النفط ينخفض لليوم الثاني على التوالي بسبب كورونا    الذهب بصدد أسوأ شهر منذ 4 سنوات    تأكيد جديد: "عقار ترامب" المضاد لكورونا غير مُجد    طرد 5 ببغاوات من حديقة بريطانية لأنها تشتم الزوار    الإبداع والسعادة والذكاء.. فوائد يكتسبها طفلك من الضحك    الطفل الانتقائي.. 10 حلول عملية إذا رفض طفلك تناول الخضراوات والفاكهة    إنزيم فائق جديد يأكل الزجاجات البلاستيكية أسرع بـ6 مرات من ذي قبل    التين.. 5 فوائد لا غنى عنها    الاستخدام طويل الأمد لأدوية ارتجاع الحمض يرتبط بزيادة خطر الإصابة بمرض مزمن    دراسة تحذر من مخاطر المحادثة في نشر قطرات "كوفيد-19"   

أخـبـار الـعــراق 


عبد المهدي يتلقى اتصالا هاتفياً من نائب روحاني.. وهذا ما بحثاه

المصدر: الفرات نيوز

 تلقى رئيس الوزراء عادل عبدالمهدي اتصالا هاتفيا من نائب الرئيس الايراني اسحاق جهنكيري ، قدم خلاله تعازي الجمهورية الاسلامية والشعب الايراني بحادثة التدافع خلال مراسم عاشوراء ومواساته لذوي الضحايا.

وأعرب جهنكيري بحسب بيان مكتب عبد المهدي الاعلامي الذي تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، عن "استعداد بلاده لتقديم الدعم والمساعدة للعراق وشعبه في اطار علاقات التعاون بين البلدين المسلمين الجارين" .
وشكر رئيس مجلس الوزراء نائب الرئيس الايراني على "اتصاله وما ابداه من مشاعر تجاه هذه الفاجعة وأثنى على موقف الجمهورية الاسلامية الايرانية الداعم للعراق ، سائلا الله العزيز القدير ان يجنب جميع شعوب المنطقة اي مكروه" .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني