أسعار الغذاء العالمية تصل لأدنى مستوى منذ 2018    42 مليون عاطل عن العمل في أميركا بسبب كورونا    مديرية الاستخبارات تلقي القبض على 5 إرهابيين في نينوى    شرطة ذى قار تنفي استقالة قائدها من منصبه    مكافحة الإرهاب يشرع بواجبات نوعية في مناطق مُتفرقة من البلاد    الخطوط الجوية القطرية تعلن استئناف الرحلات إلى أكثر من 40 وجهة    فراغات حرارية تسيطر على الكوكب... العلماء يتوقعون اقتراب كارثة مناخية    النفط الأخضر... 4 فوائد رائعة يبحث عنها الجميع لتناول زيت الزيتون صباحا    هل تنتهي صلاحية الفيتامينات... ماذا يحدث للجسم حال تناولها    القبض على إرهابيين اثنين في الفلوجة   

أخـبـار الـعــراق 


ايران تعرب عن أسفها العميق لحادثة كربلاء

المصدر: الفرات نيوز

عزى المتحدث باسم الخارجية الايرانية عباس موسوي يوم الثلاثاء، العراق حكومة وشعبا بحادثة التدافع في مدينة كربلاء والذي أدى الى استشهاد وإصابة العشرات من زوار الامام الحسين عليه السلام يوم عاشوراء.

وأعرب موسوي عن أسفه العميق لحادث كربلاء المؤلم في يوم العاشر من شهر محرم الحرام، والذي أدى الى استشهاد وإصابة العشرات من زوار مرقد الامام الحسين عليه السلام.
واذ قدم موسوي التعازي الى حكومة العراق وشعبه، أعرب عن مواساة الجمهورية الاسلامية الاسلامية مع ذوي ضحايا الحادث، سائلا الباري تعالى ان يبوئ الشهداء الدرجات العلى في جنان النعيم ويمن على ذويهم جميل الصبر والسلوان، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.
وكان وزير الصحة علاء الدين العلوان، أعلن خلال زيارته مستشفيات كربلاء مساء اليوم ان عدد الشهداء بحادثة التدافع في مراسيم عزاء طويريج بلغ ٣١ شهيدا منهم ٣٠ زائراً توفوا في ارض الحادث وشهيد توفي اثناء نقله الى المستشفى اما عدد الجرحى فبلغ ١٠٢ بينهم ٩ في حالة حرجة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني