دراسة جديدة تكشف فائدة غير متوقعة للجبنة على صحة الأوعية الدموية    ظريف: حتى وزير الخارجية الاميركي السابق يؤيد كلامنا بشأن الفريق باء    ابتكار لصقة مضادة للإنفلونزا تعوض عن اللقاح    مجلس النواب يرفع جلسته الى الاثنين المقبل    أردوغان يعلن إكمال التحضير لعملية عسكرية في سوريا ويتحدث عن مواجهة مع الولايات المتحدة    ترامب وبايدن وأوكرانيا.. فضيحة سياسية جديدة تهز البيت الأبيض    الحشد الشعبي: منفذ تفجير كربلاء مسؤول عن عمليتين سابقتين    الحوثي يحذر دول العدوان من مغبة رفض مبادرة المشاط    الخارجية تعلن التوصل لاتفاق مع مصر بشأن سمات الدخول للعراقيين    مجلس النواب يُنهي مناقشة مقترح قانون الضمان الصحي   

أخـبـار الـعــراق 


ايران تعرب عن أسفها العميق لحادثة كربلاء

المصدر: الفرات نيوز

عزى المتحدث باسم الخارجية الايرانية عباس موسوي يوم الثلاثاء، العراق حكومة وشعبا بحادثة التدافع في مدينة كربلاء والذي أدى الى استشهاد وإصابة العشرات من زوار الامام الحسين عليه السلام يوم عاشوراء.

وأعرب موسوي عن أسفه العميق لحادث كربلاء المؤلم في يوم العاشر من شهر محرم الحرام، والذي أدى الى استشهاد وإصابة العشرات من زوار مرقد الامام الحسين عليه السلام.
واذ قدم موسوي التعازي الى حكومة العراق وشعبه، أعرب عن مواساة الجمهورية الاسلامية الاسلامية مع ذوي ضحايا الحادث، سائلا الباري تعالى ان يبوئ الشهداء الدرجات العلى في جنان النعيم ويمن على ذويهم جميل الصبر والسلوان، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.
وكان وزير الصحة علاء الدين العلوان، أعلن خلال زيارته مستشفيات كربلاء مساء اليوم ان عدد الشهداء بحادثة التدافع في مراسيم عزاء طويريج بلغ ٣١ شهيدا منهم ٣٠ زائراً توفوا في ارض الحادث وشهيد توفي اثناء نقله الى المستشفى اما عدد الجرحى فبلغ ١٠٢ بينهم ٩ في حالة حرجة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني