دراسة جديدة تكشف فائدة غير متوقعة للجبنة على صحة الأوعية الدموية    ظريف: حتى وزير الخارجية الاميركي السابق يؤيد كلامنا بشأن الفريق باء    ابتكار لصقة مضادة للإنفلونزا تعوض عن اللقاح    مجلس النواب يرفع جلسته الى الاثنين المقبل    أردوغان يعلن إكمال التحضير لعملية عسكرية في سوريا ويتحدث عن مواجهة مع الولايات المتحدة    ترامب وبايدن وأوكرانيا.. فضيحة سياسية جديدة تهز البيت الأبيض    الحشد الشعبي: منفذ تفجير كربلاء مسؤول عن عمليتين سابقتين    الحوثي يحذر دول العدوان من مغبة رفض مبادرة المشاط    الخارجية تعلن التوصل لاتفاق مع مصر بشأن سمات الدخول للعراقيين    مجلس النواب يُنهي مناقشة مقترح قانون الضمان الصحي   

أخـبـار الـعــراق 


نائب: البرلمان سيوفر كافة الاجراءات القانونية لشراء منظومة الصواريخ الروسية

المصدر: الفرات نيوز

اكد النائب عن ائتلاف دولة القانون منصور البعيجي، اليوم الأربعاء، أن مجلس النواب سيعمل على توفير كافة الاجراءات القانونية لتسهيل شراء منظومة صواريخ الدفاع الجوي الروسية المتطورة.

وقال البعيجي، في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، إن "اميركا ليست وصية على العراق وان الحكومة العراقية لها حرية اختيار البلد التي ترغب بشراء الاسلحة منه او تجهيزها باي منظومة دفاع للعراق ولن نقبل باي ضغوط تحاول ممارستها على العراق".
وأضاف أن "العراق بلد حر وليس ولاية تابعة لأمريكا او اي دولة اخرى وعليها ان تدرك هذا الامر جيدا ولن نقبل باي تدخل خارجي لفرض ارادة معينة على العراق خصوصا في ملف التسليح ولا يحق لاي بلد ان يتعرف على ملف تسليح العراق او شراء منظومته الدفاعية".
وأشار إلى أن "البرلمان سيعمل خلال الفصل التشريعي المقبل على طرح قانون اخراج القوات الاجنبية اضافةً على توفير كافة الاجواء والاجراءات المناسبة لتسليح البلد وحمايته من اي اعتداء خارجي".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني