أسعار الغذاء العالمية تصل لأدنى مستوى منذ 2018    42 مليون عاطل عن العمل في أميركا بسبب كورونا    مديرية الاستخبارات تلقي القبض على 5 إرهابيين في نينوى    شرطة ذى قار تنفي استقالة قائدها من منصبه    مكافحة الإرهاب يشرع بواجبات نوعية في مناطق مُتفرقة من البلاد    الخطوط الجوية القطرية تعلن استئناف الرحلات إلى أكثر من 40 وجهة    فراغات حرارية تسيطر على الكوكب... العلماء يتوقعون اقتراب كارثة مناخية    النفط الأخضر... 4 فوائد رائعة يبحث عنها الجميع لتناول زيت الزيتون صباحا    هل تنتهي صلاحية الفيتامينات... ماذا يحدث للجسم حال تناولها    القبض على إرهابيين اثنين في الفلوجة   

أخـبـار الـعــراق 


نائب: البرلمان سيوفر كافة الاجراءات القانونية لشراء منظومة الصواريخ الروسية

المصدر: الفرات نيوز

اكد النائب عن ائتلاف دولة القانون منصور البعيجي، اليوم الأربعاء، أن مجلس النواب سيعمل على توفير كافة الاجراءات القانونية لتسهيل شراء منظومة صواريخ الدفاع الجوي الروسية المتطورة.

وقال البعيجي، في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، إن "اميركا ليست وصية على العراق وان الحكومة العراقية لها حرية اختيار البلد التي ترغب بشراء الاسلحة منه او تجهيزها باي منظومة دفاع للعراق ولن نقبل باي ضغوط تحاول ممارستها على العراق".
وأضاف أن "العراق بلد حر وليس ولاية تابعة لأمريكا او اي دولة اخرى وعليها ان تدرك هذا الامر جيدا ولن نقبل باي تدخل خارجي لفرض ارادة معينة على العراق خصوصا في ملف التسليح ولا يحق لاي بلد ان يتعرف على ملف تسليح العراق او شراء منظومته الدفاعية".
وأشار إلى أن "البرلمان سيعمل خلال الفصل التشريعي المقبل على طرح قانون اخراج القوات الاجنبية اضافةً على توفير كافة الاجواء والاجراءات المناسبة لتسليح البلد وحمايته من اي اعتداء خارجي".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني