أسعار الغذاء العالمية تصل لأدنى مستوى منذ 2018    42 مليون عاطل عن العمل في أميركا بسبب كورونا    مديرية الاستخبارات تلقي القبض على 5 إرهابيين في نينوى    شرطة ذى قار تنفي استقالة قائدها من منصبه    مكافحة الإرهاب يشرع بواجبات نوعية في مناطق مُتفرقة من البلاد    الخطوط الجوية القطرية تعلن استئناف الرحلات إلى أكثر من 40 وجهة    فراغات حرارية تسيطر على الكوكب... العلماء يتوقعون اقتراب كارثة مناخية    النفط الأخضر... 4 فوائد رائعة يبحث عنها الجميع لتناول زيت الزيتون صباحا    هل تنتهي صلاحية الفيتامينات... ماذا يحدث للجسم حال تناولها    القبض على إرهابيين اثنين في الفلوجة   

أخـبـار الـعــراق 


التحالف الدولي يؤكد مشاركته في {التراب الاسود} ويكشف عن عمليات مهمة ضد داعش

المصدر: الفرات نيوز

أكد التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة، الثلاثاء، مشاركته في عمليات التراب الأسود مع جهاز مكافحة الإرهاب حول تدمير الملاذات الآمنة في محافظة صلاح الدين، شمالي العراق.

وذكر التحالف في بيان أنه "وقوات جهاز مكافحة الإرهاب العراقي، قاما بتدمير ملاذ آمن لـ "داعش" خلال غارات جوية على جزيرة كنعوص في محافظة صلاح الدين".
وأضاف: "تجري عمليات التطهير الأرضي حاليا بواسطة الكتيبة الثانية من قوات العمليات الخاصة العراقية لتدمير مركز عبور رئيس يستخدمه إرهابيو داعش للعبور من سوريا وصحراء الجزيرة إلى الموصل ومخمور ىوكركوك".
ونقل البيان عن قائد العمليات الخاصة في قوة المهام المشتركة – عملية العزم الصلب، اللواء إيرك. ت. هيل قوله: "نحرم {داعش} من القدرة على الاختباء في جزيرة كنعوص.. ونساعد في تهيئة الظروف لقواتنا الشريكة لمواصلة تحقيق الاستقرار في المنطقة".
وأشار إلى أن "قوات التحالف استخدمت 80 ألف باوند من الذخيرة في عملياتها على هذه الجزيرة لحرمان {داعش} من القدرة على الاختباء في الغطاء النباتي الكثيف داخل الجزيرة". ا

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني