دراسة جديدة تكشف فائدة غير متوقعة للجبنة على صحة الأوعية الدموية    ظريف: حتى وزير الخارجية الاميركي السابق يؤيد كلامنا بشأن الفريق باء    ابتكار لصقة مضادة للإنفلونزا تعوض عن اللقاح    مجلس النواب يرفع جلسته الى الاثنين المقبل    أردوغان يعلن إكمال التحضير لعملية عسكرية في سوريا ويتحدث عن مواجهة مع الولايات المتحدة    ترامب وبايدن وأوكرانيا.. فضيحة سياسية جديدة تهز البيت الأبيض    الحشد الشعبي: منفذ تفجير كربلاء مسؤول عن عمليتين سابقتين    الحوثي يحذر دول العدوان من مغبة رفض مبادرة المشاط    الخارجية تعلن التوصل لاتفاق مع مصر بشأن سمات الدخول للعراقيين    مجلس النواب يُنهي مناقشة مقترح قانون الضمان الصحي   

أخـبـار الـعــراق 


وزير الخارجية يدعو الجامعة العربية ابلاغ الدول ايفاء تعهداتها بمؤتمر الكويت

المصدر: الفرات نيوز

بحث وزير الخارجيّة محمد علي الحكيم مع أحمد أبو الغيط الأمين العامّ لجامعة الدول العربيّة مُجمل الأوضاع السياسيّة والأمنيّة في العراق والمنطقة.

ودعا الوزير الحكيم بحسب بيان وزارة الخارجية الذي تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، إلى العمل المُشترك لحلّ المُشكِلات الإقليميّة في المنطقة لتحقيق السلام في المنطقة، والاستقرار.
مُشيراً إلى أنّ العراق يُعضّد توجّهات الجامعة العربيّة القاضية بتنسيق الجُهُود، وتوحيد الآراء لتخفيف التوترات، ومُواجَهة التحدّيات، وبما يُوفّر فرص الأمن، ومكافحة الإرهاب.
مُشدّداً على أن تضطلع الجامعة العربيّة بحثّ الدول على الإيفاء بتعهّداتها التي أعلنت عنها في مُؤتمر إعمار العراق في الكويت.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني