القبض على 10 متهمين متسببين بنزاعات عشائرية في البصرة    رئيس الجمهورية يؤكد على اتخاذ الإجراءات الوقائية لمنع دخول كورونا    وزارة الشباب تستأنف العمل في تأهيل ملعب كركوك الأولمبي    الحكمة: علاوي يعرض أسماء كابينته قبل 24 ساعة من جلسة منح الثقة    مشرع: اجتماع الاثنين يقتصر على رئاسة البرلمان ورؤساء الكتل    بدء اجتماع رئاسات إقليم كردستان لحسم المشاركة في كابينة علاوي    الحدود يحصد أول ثلاث نقاط في الدوري الممتاز    مجلس وزراء العرب يبحث الوقاية من فيروس كورونا    دراجات الصناعة تواصل الاستعداد للدفاع عن اللقب    غوتيريش يدعو الى التحرك في مواجهة "التعديات" على حقوق الإنسان في العالم   

أخـبـار الـعــراق 


ممثل المرجع السيستاني يزور المصابين الراقدين بمستشفى الحسيني للاطمئنان على صحتهم

المصدر: موقع نون

    

 
 
تفقد ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة، الشيخ عبد المهدي الكربلائي، المصابين الراقدين بالمستشفى الحسيني في كربلاء.

وذكر مراسل وكالة نون الخبرية، ان الشيخ عبد المهدي الكربلائي زار المستشفى الحسيني في كربلاء، وتفقد المصابين بالمستشفى للاطمئنان على صحتهم.

وكان تدافعاً قد حدث في وقت سابق يوم امس الثلاثاء، بين الزائرين في "باب الرجاء" احد مداخل المعزين الى الصحن الحسيني خلال ركضة طويريج، فيما أعلنت وزارة الصحة عن استشهاد 31 شخصاً وإصابة 102 آخرين.

وقررت محافظة كربلاء اعلان الحداد الرسمي ثلاثة ايام على ارواح الذين استشهدوا خلال ركضة طويريج في المحافظة، فيما اشاد رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، بخطة الطوارئ التي طبقة فوراً وحرفياً بعد الحادث، فيما اشار الى ان اجراءات معالجة المصابين خلال التدافع ممتازة والغالبية غادروا المستشفى.

كما اشار رئيس الوزراء، اننا نحتاج إلى افكار جديدة وتوسعات، موضحا ان هناك بلدان متقدمة يحصل فيها ذلك حيث لاحظنا ماحصل أثناء الحج وغيرها في بلدان أخرى خلال تجمعات الجماهير الكبيرة والتي تؤدي الى وقوع خسائر.
 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني