دراسة جديدة تكشف فائدة غير متوقعة للجبنة على صحة الأوعية الدموية    ظريف: حتى وزير الخارجية الاميركي السابق يؤيد كلامنا بشأن الفريق باء    ابتكار لصقة مضادة للإنفلونزا تعوض عن اللقاح    مجلس النواب يرفع جلسته الى الاثنين المقبل    أردوغان يعلن إكمال التحضير لعملية عسكرية في سوريا ويتحدث عن مواجهة مع الولايات المتحدة    ترامب وبايدن وأوكرانيا.. فضيحة سياسية جديدة تهز البيت الأبيض    الحشد الشعبي: منفذ تفجير كربلاء مسؤول عن عمليتين سابقتين    الحوثي يحذر دول العدوان من مغبة رفض مبادرة المشاط    الخارجية تعلن التوصل لاتفاق مع مصر بشأن سمات الدخول للعراقيين    مجلس النواب يُنهي مناقشة مقترح قانون الضمان الصحي   

أخـبـار الـعــراق 


العتبة الحسينية المقدسة تصدر بياناً بشأن حادث "باب الرجاء"

المصدر: موقع نون

اصدرت العتبة الحسينية المقدسة، الثلاثاء، بياناً بشأن التدافع الذي حصل بين الزوار، مؤكدة أن التدافع حصل في باب الرجاء.
وقالت العتبة في بيان تلقت وكالة نون الخبرية، نسخة منه، انه "تتقدم ادارة العتبة الحسينية المقدسة بأحر التعازي بمصاب سيد الشهداء (عليه السلام) وصحبه الابرار في يوم استشهاده، رزقكم الله وايانا شفاعته".

واضاف البيان، انه "في غمرة التوافد المكثف لمحبي وزائري الامام الحسين عليه السلام الى حرمه الشريف للمشاركة في عزاء ركضة طويريج المليونية حصل تدافع في باب الرجاء مما ادى الى سقوط عدد من المشاركين في هذا العزاء".

وتابع البيان، أن "التشكيلات الطبية والخدمية من العتبة المقدسة وجموع المتطوعين الكرام بادروا فوراً بتدارك الأمر الذي تسبب بسقوط عدد من الضحايا".

وكان تدافعاً قد حدث في وقت سابق من اليوم الثلاثاء، بين الزائرين في الصحن الحسيني خلال ركضة طويريج، فيما أعلنت وزارة الصحة عن استشهاد 36 شخصاً وإصابة أكثر من 100 آخرين.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني