القبض على 10 متهمين متسببين بنزاعات عشائرية في البصرة    رئيس الجمهورية يؤكد على اتخاذ الإجراءات الوقائية لمنع دخول كورونا    وزارة الشباب تستأنف العمل في تأهيل ملعب كركوك الأولمبي    الحكمة: علاوي يعرض أسماء كابينته قبل 24 ساعة من جلسة منح الثقة    مشرع: اجتماع الاثنين يقتصر على رئاسة البرلمان ورؤساء الكتل    بدء اجتماع رئاسات إقليم كردستان لحسم المشاركة في كابينة علاوي    الحدود يحصد أول ثلاث نقاط في الدوري الممتاز    مجلس وزراء العرب يبحث الوقاية من فيروس كورونا    دراجات الصناعة تواصل الاستعداد للدفاع عن اللقب    غوتيريش يدعو الى التحرك في مواجهة "التعديات" على حقوق الإنسان في العالم   

أخبـــار العــالــم 


مئات الحجاج ينجون من الموت جراء حادث طائرة في مطار نيجيري

المصدر: RT

نجا 550 حاجا نيجيريا من الموت، أمس السبت، بعد أن خرجت الطائرة التي أعادتهم من السعودية عن مسارها في مطار مدينة مينا الدولي.
وأكد مصدر مطلع من المطار أن طائرة "بوينغ 744" التي كانت تنقل الحجاج تعرضت لخلل تقني استوجب لجوء الطيار إلى الهبوط الاضطراري، ما أدى إلى تضرر أحد محركات الطائرة الأربعة.وأضاف أنه تم إجلاء الركاب من الطائرة بسرعة، بعد أن خرجت عن مسارها نتيجة الهبوط الاضطراري.

وتابع "لم يمت أحد، لكن لم يسبق لي أن رأيت أمرا مشابها... كان بالإمكان أن يأتي الحريق الذي تلى الحادثة على باقي أجزاء المطار، لأنه لا توجد عربات مطافئ في هذا المطار".

وقال "مكتب التحقيقات في الحوادث" النيجيري إن الواقعة لن تؤثر على عملية إرجاع ألفي حاج لا زالوا في المملكة السعودية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني