دراسة جديدة تكشف فائدة غير متوقعة للجبنة على صحة الأوعية الدموية    ظريف: حتى وزير الخارجية الاميركي السابق يؤيد كلامنا بشأن الفريق باء    ابتكار لصقة مضادة للإنفلونزا تعوض عن اللقاح    مجلس النواب يرفع جلسته الى الاثنين المقبل    أردوغان يعلن إكمال التحضير لعملية عسكرية في سوريا ويتحدث عن مواجهة مع الولايات المتحدة    ترامب وبايدن وأوكرانيا.. فضيحة سياسية جديدة تهز البيت الأبيض    الحشد الشعبي: منفذ تفجير كربلاء مسؤول عن عمليتين سابقتين    الحوثي يحذر دول العدوان من مغبة رفض مبادرة المشاط    الخارجية تعلن التوصل لاتفاق مع مصر بشأن سمات الدخول للعراقيين    مجلس النواب يُنهي مناقشة مقترح قانون الضمان الصحي   

أخبـــار العــالــم 


مئات الحجاج ينجون من الموت جراء حادث طائرة في مطار نيجيري

المصدر: RT

نجا 550 حاجا نيجيريا من الموت، أمس السبت، بعد أن خرجت الطائرة التي أعادتهم من السعودية عن مسارها في مطار مدينة مينا الدولي.
وأكد مصدر مطلع من المطار أن طائرة "بوينغ 744" التي كانت تنقل الحجاج تعرضت لخلل تقني استوجب لجوء الطيار إلى الهبوط الاضطراري، ما أدى إلى تضرر أحد محركات الطائرة الأربعة.وأضاف أنه تم إجلاء الركاب من الطائرة بسرعة، بعد أن خرجت عن مسارها نتيجة الهبوط الاضطراري.

وتابع "لم يمت أحد، لكن لم يسبق لي أن رأيت أمرا مشابها... كان بالإمكان أن يأتي الحريق الذي تلى الحادثة على باقي أجزاء المطار، لأنه لا توجد عربات مطافئ في هذا المطار".

وقال "مكتب التحقيقات في الحوادث" النيجيري إن الواقعة لن تؤثر على عملية إرجاع ألفي حاج لا زالوا في المملكة السعودية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني