القبض على 10 متهمين متسببين بنزاعات عشائرية في البصرة    رئيس الجمهورية يؤكد على اتخاذ الإجراءات الوقائية لمنع دخول كورونا    وزارة الشباب تستأنف العمل في تأهيل ملعب كركوك الأولمبي    الحكمة: علاوي يعرض أسماء كابينته قبل 24 ساعة من جلسة منح الثقة    مشرع: اجتماع الاثنين يقتصر على رئاسة البرلمان ورؤساء الكتل    بدء اجتماع رئاسات إقليم كردستان لحسم المشاركة في كابينة علاوي    الحدود يحصد أول ثلاث نقاط في الدوري الممتاز    مجلس وزراء العرب يبحث الوقاية من فيروس كورونا    دراجات الصناعة تواصل الاستعداد للدفاع عن اللقب    غوتيريش يدعو الى التحرك في مواجهة "التعديات" على حقوق الإنسان في العالم   

أخبـــار العــالــم 


الرئيس الجزائري يؤيد مقترح تنظيم انتخابات في أقرب الآجال

المصدر: RT

أكد الرئيس الجزائري المؤقت، عبد القادر بن صالح، أن مقترحات "الهيئة الوطنية للوساطة والحوار" تعد "ضمانات كافية" لتنظيم انتخابات رئاسية.
وقال بن صالح بعد استقباله أعضاء الهيئة التي يقودها كريم يونس، إن هناك تقاربا في وجهات النظر حول تنظيم رئاسيات "في أقرب الآجال".

وشدد الرئيس، وفقا لما نقله التلفزيون الرسمي، على أن الدولة ستفي بما تعهدت به من عدم التدخل في مسار الحوار بين القوى السياسية ولجنة الحوار.

واستقبل بن صالح، في وقت سابق من اليوم، أعضاء "الهيئة الوطنية للوساطة والحوار" التي قدمت له تقريرها الخاص عن لقاءاتها مع الأحزاب السياسية وفعاليات المجتمع المدني.

وتتوافق رؤية الرئيس الجزائري ولجنة الحوار مع رؤية قائد الجيش، أحمد قايد صالح، الذي دعا بدوره في العديد من المرات لتنظيم انتخابات رئاسية قبل نهاية السنة الجارية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني