دراسة جديدة تكشف فائدة غير متوقعة للجبنة على صحة الأوعية الدموية    ظريف: حتى وزير الخارجية الاميركي السابق يؤيد كلامنا بشأن الفريق باء    ابتكار لصقة مضادة للإنفلونزا تعوض عن اللقاح    مجلس النواب يرفع جلسته الى الاثنين المقبل    أردوغان يعلن إكمال التحضير لعملية عسكرية في سوريا ويتحدث عن مواجهة مع الولايات المتحدة    ترامب وبايدن وأوكرانيا.. فضيحة سياسية جديدة تهز البيت الأبيض    الحشد الشعبي: منفذ تفجير كربلاء مسؤول عن عمليتين سابقتين    الحوثي يحذر دول العدوان من مغبة رفض مبادرة المشاط    الخارجية تعلن التوصل لاتفاق مع مصر بشأن سمات الدخول للعراقيين    مجلس النواب يُنهي مناقشة مقترح قانون الضمان الصحي   

أخـبـار الـعــراق 


قائد في الحشد يوضح هدف عملية "عاشوراء"

المصدر: الفرات نيوز

أعلن قائد عمليات قاطع ديالى في الحشد الشعبي طالب الموسوي، اليوم الاحد، انطلاق عملية "عاشوراء" لتطهير مناطق جنوب بحيرة حمرين في ديالى.

وقال الموسوي في بيان للحشد تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه إنه "بمشاركة قطعات من اللواءين 24 و4 للحشد الشعبي انطلقت عمليات عاشوراء صباح اليوم لتطهير جنوب بحيرة حمرين شمالا إلى السعدية وتأمين قرى الحفاير من فلول داعش".
وأضاف الموسوي إن "العملية تهدف أيضا حماية جانب طريق حمرين من النيران غير المباشرة وعدم إعطاء فرصة وملاذ آمن للدواعش وكذلك لتأمين طريق الزوار عبر المنفذ الحدودي في المنذرية حتى عودتهم".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني