دراسة جديدة تكشف فائدة غير متوقعة للجبنة على صحة الأوعية الدموية    ظريف: حتى وزير الخارجية الاميركي السابق يؤيد كلامنا بشأن الفريق باء    ابتكار لصقة مضادة للإنفلونزا تعوض عن اللقاح    مجلس النواب يرفع جلسته الى الاثنين المقبل    أردوغان يعلن إكمال التحضير لعملية عسكرية في سوريا ويتحدث عن مواجهة مع الولايات المتحدة    ترامب وبايدن وأوكرانيا.. فضيحة سياسية جديدة تهز البيت الأبيض    الحشد الشعبي: منفذ تفجير كربلاء مسؤول عن عمليتين سابقتين    الحوثي يحذر دول العدوان من مغبة رفض مبادرة المشاط    الخارجية تعلن التوصل لاتفاق مع مصر بشأن سمات الدخول للعراقيين    مجلس النواب يُنهي مناقشة مقترح قانون الضمان الصحي   

أخـبـار الـعــراق 


صلاح الدين.. تفكيك شبكة من 75 ارهابيا كانت تروم تنفيذ عمليات في المحافظة

المصدر: الفرات نيوز

تمكنت خلية الصقور، اليوم الاحد، من تفكيك اكبر شبكة إرهابية مكونة من 75 عنصراً من عصابات داعش الارهابية كانت تنوي تنفيذ عمليات بصلاح الدين.

وقال الخبير الامني فاضل ابو رغيف، في تغريدة على تويتر، إن "خلية الصقور واستخبارات صلاح الدين فككتا اكبر شبكات الإرهاب في المحافظة"، مبيناً أن "هذه الشبكة كانت تنوي تنفيذ عمليات ارهابية داخل صلاح الدين".
وأضاف أبو رغيف، أن "المميز لهذهِ العملية الاستثنائية أنها استباقية واجهاضية، بمعنى ان المتهمين لم يستطيعوا تنفيذ مخططهم الإرهابي"، مشيراً إلى أن "الشبكة تضم 75 ارهابي بينهم ناقلي للانتحاريين وشرعيين وإداريين".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني