حمية غذائية يضمن تناولها لمدة عام شيخوخة صحية    دوري ابطال اوروبا: نيمار ينتقد طريقة تعامل باريس سان جرمان مع اصابته    تطبيقات على الهواتف الذكية تقوم بسرقتك    إدمان الهواتف الذكية يغير حجم وشكل الدماغ    لماذا يصبح البيض جامدا عند طبخه؟    أغذية تخفف "الكرش" وتعزز عملية الأيض    ما الفرق بين الشقيقة والصداع الطارئ؟    "أيام عطرة".. متى يبدأ شهر رجب هذا العام؟    يمكنها أداء الكثير من الأعمال.. نظرة عن قرب للحواسيب الصغيرة    حكومة الوفاق تعلق مفاوضاتها مع حفتر بسبب انتهاكاته المتكررة   

أخـبـار الـعــراق 


وزير الداخلية يؤكد استعداد الوزارة لتأمين انتخابات مجالس المحافظات

المصدر: الفرات نيوز

أكد وزير الداخلية ياسين طاهر الياسري استعداد الوزارة لتأمين انتخابات مجالس المحافظات المقبلة.

جاء ذلك خلال الزيارة التي أجراها، اليوم الاثنين، إلى مقر المفوضية العليا المستقلة للانتخابات لمناقشة الاستعدادات الجارية والتحضيرات اللازمة لإجراء انتخابات مجالس المحافظات.
وذكر بيان لمكتبه، تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، ان" الياسري اجتمع برئيس المفوضية العليا المستقلة للانتخابات معن الهيتاوي وأعضاء المفوضية، مؤكداً استعداد وزارة الداخلية لتأمين انتخابات مجالس المحافظات المقبلة".
واشار وزير الداخلية خلال الاجتماع إلى" أهمية تهيئة الأجواء المناسبة لإنجاح انتخابات المحافظات غير المنتظمة بإقليم"، مشدداً على" ضرورة تعاون الجميع من أجل ضمان سلامة الناخبين وحماية المراكز الانتخابية والموظفين العاملين فيها".
من جانبهم رحب رئيس وأعضاء المفوضية العليا المستقلة للانتخابات بزيارة وزير الداخلية ، مثمنين موقفه واهتمامه من أجل ضمان سير الممارسة الديموقراطية بحرية وأمان.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني