الحمامات إرث العثمانيين الذي ترفض الجزائريات الاستغناء عنه    ما هي السنة الكبيسة ولماذا تحدث كل أربع سنوات؟    الأمين العام لمجلس الوزراء: الموازنة لا تزال في وزارة المالية    الصقور تحلق في سماء الشعب    هواوي تستهزئ بالعقوبات الأمريكية وتعلن عن قدرات نظامها الجديد بديل "أندرويد"    رغم فيروس كورونا.. الأولمبية الدولية "ملتزمة" بإقامة أولمبياد طوكيو    غسان سلامة: الوضع في ليبيا يشير إلى احتمال انهيار كامل للهدنة    العلماء يرصدون أقوى انفجار في الكون    الكعبي يدعو النواب لحضور جلسة الغد وعدم الانجرار خلف التحاصص    اليونان تمنع دخول مئات المهاجرين عند حدودها مع تركيا   

أخـبـار الـعــراق 


رئيس الجمهورية يؤكد أهمية تطوير العلاقات بين بغداد وموسكو

المصدر: الفرات نيوز

بحث رئيس الجمهورية برهم صالح، اليوم الاثنين، مع سفير روسيا لدى العراق مكسيم مكسيموف، العلاقات بين البلدين والمستجدات السياسية والأمنية في المنطقة.

وذكر بيان رئاسي تلقت وكالة {الفرات نيوز}، نسخة منه، أن "رئيس الجمهورية برهم صالح، اليوم الإثنين، استقبل في قصر السلام ببغداد، سفير جمهورية روسيا لدى العراق مكسيم مكسيموف".
وأضاف البيان، أن "اللقاء بحث مستجدات الأحداث السياسية والأمنية في المنطقة، فضلاً عن العلاقات بين البلدين".
وأكد صالح، بحسب البيان "ضرورة توطيد علاقات الصداقة والتعاون مع جمهورية روسيا الاتحادية وبما يخدم المصالح المشتركة"، متمنياً للسفير "النجاح في مهام عمله".
بدوره شدد السفير مكسيموف، على "عمق العلاقات التاريخية بين البلدين، وحرص حكومته على تطويرها بما يحقق تطلعات الشعبين الصديقين".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني