قريبا.. دخول أوروبا سيكون أسرع لكن أكثر صعوبة    الأقوال الأولى للرئيس السوداني المعزول عمر البشير    "التمزق العظيم" سيدمر الكون بما فيه    أنقرة تعلن مقتل 3 مدنيين وجرح 12 آخرين بقصف جوي تعرض له رتل عسكري تركي في سوريا    الحوثيون يعلنون استهدافهم عرضا عسكريا في مأرب بصاروخ بالستي    رئيس الجمهورية يؤكد أهمية تطوير العلاقات بين بغداد وموسكو    الإقتصاد النيابية: الأوضاع الأمنية وراء ضعف الإستثمار في العراق    صعود أسعار النفط بعد هجوم على منشأة نفط سعودية    الرافدين يحذر المتلكئين بتسديد قروض بسماية باجراءات قانونية ضدهم    البيت الأبيض: لا ركود بالرغم من الاضطرابات الاقتصادية للسوق العالمية   

أخـبـار الـعــراق 


عمليات بغداد تفتح طريق سيطرة ٧٥ وتحذر من وجود مقذوفات

المصدر: الفرات نيوز

اعلنت قيادة عمليات بغداد، عن فتح طريق سيطرة ٧٥ جنوبي بغداد، فيما حذرت من وجود مقذوفات بعد تفجير مستودع للاسلحة تابع للشحد الشعبي.

وذكر اعلام القيادة في بيان، تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، انه" بإشراف مباشر من قائد عمليات بغداد فقد تمكنت الفرق المختصة من السيطرة بشكل كامل على الانفجار الذي حصل لكدس عتاد في معسكر الصقر وتم فتح الطرق بشكل كامل".
وحذر المواطنين من سكنة المناطق المحيطة بالمعسكر" للانتباه من احتمال وجود بعض المقذوفات غير المنفلقة وعدم التقرب منها وإبلاغ القوات الامنية عند مشاهدة اَي جسم غريب".
وشهدت مناطق جنوبي بغداد مساء اليوم الاثنين، سقوط صواريخ بسبب احتراق مشجب للأسلحة تابع للحشد الشعبي في معسكر الصقر التابع للشرطة الاتحادية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني