قريبا.. دخول أوروبا سيكون أسرع لكن أكثر صعوبة    الأقوال الأولى للرئيس السوداني المعزول عمر البشير    "التمزق العظيم" سيدمر الكون بما فيه    أنقرة تعلن مقتل 3 مدنيين وجرح 12 آخرين بقصف جوي تعرض له رتل عسكري تركي في سوريا    الحوثيون يعلنون استهدافهم عرضا عسكريا في مأرب بصاروخ بالستي    رئيس الجمهورية يؤكد أهمية تطوير العلاقات بين بغداد وموسكو    الإقتصاد النيابية: الأوضاع الأمنية وراء ضعف الإستثمار في العراق    صعود أسعار النفط بعد هجوم على منشأة نفط سعودية    الرافدين يحذر المتلكئين بتسديد قروض بسماية باجراءات قانونية ضدهم    البيت الأبيض: لا ركود بالرغم من الاضطرابات الاقتصادية للسوق العالمية   

أخـبـار ثـقـافـيــة 


العتبة الحسينية المقدسة تلقي محاضرات توعية في صحن الامام الرضا بمدينة مشهد الايرانية

المصدر: موقع نون

القت العتبة الحسينية المقدسة مجموعة محاضرات توعوية وتربوية القاها الخطيب الحسيني الشيخ عبدالصاحب الطائي رئيس قسم الخطابة الحسينية في العتبة الحسينية المقدسة لجموع الزائرين في العتبة الرضوية المقدسة ولمدة ستة ايام ختمها يوم السبت الماضي.

وصرح الطائي لوكالة نون الخبرية  "بان هذه الخطوة مباركة لما لها من اهمية للزائرين الناطقين باللغة العربية في مشهد المقدسة وخصوصا في هذه الايام المباركة حيث مناسبة تزويج النورين الامام علي من الزهراء عليهما السلام وكذلك شهادة الامام الباقر عليه السلام. وتطرقنا لمواضيع مهمة تمس الشعوب وتزيد من ارتباطها باهل البيت عليهم السلام".

هذا وتعد العتبة الرضوية من مستقطبي كبار الخطباء الناطقين باللغة العربية خدمة لزائري الامام الرضا عليه السلام.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني