قريبا.. دخول أوروبا سيكون أسرع لكن أكثر صعوبة    الأقوال الأولى للرئيس السوداني المعزول عمر البشير    "التمزق العظيم" سيدمر الكون بما فيه    أنقرة تعلن مقتل 3 مدنيين وجرح 12 آخرين بقصف جوي تعرض له رتل عسكري تركي في سوريا    الحوثيون يعلنون استهدافهم عرضا عسكريا في مأرب بصاروخ بالستي    رئيس الجمهورية يؤكد أهمية تطوير العلاقات بين بغداد وموسكو    الإقتصاد النيابية: الأوضاع الأمنية وراء ضعف الإستثمار في العراق    صعود أسعار النفط بعد هجوم على منشأة نفط سعودية    الرافدين يحذر المتلكئين بتسديد قروض بسماية باجراءات قانونية ضدهم    البيت الأبيض: لا ركود بالرغم من الاضطرابات الاقتصادية للسوق العالمية   

أخـبـار الـعــراق 


الاستخبارات والأمن تفكك ثلاث خلايا إرهابية وتلقى القبض على "أمير المطاحن" في الحويجة

المصدر: الفرات نيوز

تمكنت مفارزُ مديريةِ استخباراتِ وامنِ كركوك التابعة إلى المديرية العام للاستخبارات والأمن، من تفكيك ثلاث خلايا إرهابية وإلقاء القبضِ على أفرادها، من بينهم "أمير المطاحنِ" في قضاءِ الحويجة.

وذكر بيان لوزارة الدفاع، تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، ان" الخلية اعترفت بارتكابها ابشعَ الجرائمِ الإنسانية وقتل للأبرياء بدماءٍ باردة".
واضاف" بعد التحقيقِ المتواصلِ مع أفراد الخلية الإرهابية، أدلوا بمعلوماتٍ حول أماكن نقلِ المواد الغذائية والعبواتِ الناسفة فضلاً عن قيامهم بنقل أموال لعائلاتِ قتلى داعش الإرهابي في محافظة كركوك، فيما شرعت قوةٌ امنيةٌ مشتركةٌ لمداهمة المكان ومصادرة المواد الموجودة بداخله".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني