الكعبي: التظاهرات السلمية حق مكفول دستورياً    بعد تشريحها.. "مفاجأة جديدة" في جثث مرضى كورونا    النزاهة: استقدام مدير صحة المثنى السابق للمبالغة في أسعار شراء كمامات    العراق يلاقي فلسطين ودياً في أربيل    وزير التربية: الأسئلة الامتحانية ستكون من المادة العلمية المقررة وستراعي ظروف الطلبة    خبراء: كورونا سيغير شكل العالم الذي نعرفه!    وزير الداخلية: نتابع ملف ترقية تموز ولن يظلم أحدٌ    الولايات المتحدة.. إصابات كورونا اليومية فوق الـ60 ألفا لليوم الثالث ومخاوف بشأن الوفيات    الإعلام الأمني: تدمير أوكار للإرهابيين في ابي صيدا    الداخلية: قواتنا ستقطع الطريق على الفاسدين في المنافذ الحدودية   

أخـبـار الـعــراق 


على غرار ارادة النصر... عملية عسكرية بمخمور قريبا

المصدر: الفرات نيوز

كشف مصدر أمني، اليوم، عن قرب انطلاق عملية امنية واسعة جنوب شرق مدينة الموصل.وقال المصدر برتب نقيب في الجيش العراقي بحديث صحافي ان "قوات الجيش تستعد لتنفيذ عملية عسكرية واسعة على غرار عملية {إدارة النصر}، في قضاء مخمور 50 كيلو متر الى الجنوب الشرقي من مدينة الموصل، بهدف القضاء على الخلايا المساندة لداعش والتي تنشط بقوة في بعض المناطق هناك".
وتابع، ان "تعزيزات عسكرية تمثلت بدبابات وعجلات مدرعة وعجلات كبيرة حمالات اوزان ثقيلة، ومعدات لوجستية وصلت الى قطعات الجيش في الموصل، استعداد للمشاركة في العملية الأمنية ضد الارهابيين".
وأضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، ان "التنسيق بين القيادة العسكرية التابعة الى الحكومة الاتحادية وبين القيادة العسكرية التابعة لحكومة إقليم كوردستان متواصل، في سبيل مشاركة مشتركة لقطعات الجيش والبيشمركة في العملية".
وأشار الى ان "المحور الجنوبي والغربي للموصل وبعد العمليات العسكرية الاستباقية التي نفذتها القوات العراقية بمساندة طيران التحالف الدولي أصبح شبه مؤمن بالكامل، وان تأمين المحاور الأخرى بات ضروريا للحفاظ على امن واستقرار المدن".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني