التغير المناخي والطيور.. دراسة تكشف    تحذير أميركي رسمي من "التلفزيون الجاسوس".. والحل بسيط    حريق في مراَب السنك والمخربون يهاجمون سيارات الدفاع المدني بالولوتوف    شرطة النجف الاشرف تلقي القبض على مصري مطلوب دوليا    "رغوة سامة" تغزو شاطئ خليج البنغال بالهند    العراق يبدأ بخفض انتاج النفط الى المعدلات المقررة في اتفاق اوبك    النفط تنفي استيراد هذه المادة.. وتؤكد: التجارة هي من تسمح بدخولها    الحشد يكثف انتشاره لتأمين مناطق مهمة بين صلاح الدين وكركوك    قتيلان في إطلاق نار في قاعدة عسكرية أميركية ومقتل المنفذ    العثور على صواريخ وأجهزة نداء لداعش في بيجي   

أخـبـار الـعــراق 


على غرار ارادة النصر... عملية عسكرية بمخمور قريبا

المصدر: الفرات نيوز

كشف مصدر أمني، اليوم، عن قرب انطلاق عملية امنية واسعة جنوب شرق مدينة الموصل.وقال المصدر برتب نقيب في الجيش العراقي بحديث صحافي ان "قوات الجيش تستعد لتنفيذ عملية عسكرية واسعة على غرار عملية {إدارة النصر}، في قضاء مخمور 50 كيلو متر الى الجنوب الشرقي من مدينة الموصل، بهدف القضاء على الخلايا المساندة لداعش والتي تنشط بقوة في بعض المناطق هناك".
وتابع، ان "تعزيزات عسكرية تمثلت بدبابات وعجلات مدرعة وعجلات كبيرة حمالات اوزان ثقيلة، ومعدات لوجستية وصلت الى قطعات الجيش في الموصل، استعداد للمشاركة في العملية الأمنية ضد الارهابيين".
وأضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، ان "التنسيق بين القيادة العسكرية التابعة الى الحكومة الاتحادية وبين القيادة العسكرية التابعة لحكومة إقليم كوردستان متواصل، في سبيل مشاركة مشتركة لقطعات الجيش والبيشمركة في العملية".
وأشار الى ان "المحور الجنوبي والغربي للموصل وبعد العمليات العسكرية الاستباقية التي نفذتها القوات العراقية بمساندة طيران التحالف الدولي أصبح شبه مؤمن بالكامل، وان تأمين المحاور الأخرى بات ضروريا للحفاظ على امن واستقرار المدن".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني