تغيير بسيط في طعامك.. يبعد السرطان ويطيل الحياة    علماء النفس يكشفون عن أخطر المشاعر الإنسانية    إنقاذ مئات المهاجرين قبالة الساحل الليبي    ثغرة أمنية في "بلوتوث" تعرض ملايين الأجهزة للخطر    5 فوائد رائعة لشرب الشاي    بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


المركزي الايراني: تحقيق 20 مليار دولار بالتجارة مع العراق ليس مستحيلا

المصدر: الفرات نيوز

أكد رئيس البنك المركزي الايراني عبد الناصر همتي، الثلاثاء، إن استهداف 20 مليار دولار في مجال التعامل التجاري مع العراق من خلال تنمية العلاقات الاقتصادية ومشاركة رجال اعمال البلدين ليس بالامر المستحيل.

وقال همتي في تدوينة عبر موقع انستغرام حول مباحثاته في طهران مع مساعد رئيس الوزراء، وزير المالية العراقي فؤاد حسين امس الاثنين، على هامش المباحثات بين الوفدين رفيعي المستوى العراقي والايراني، ناقشنا مع مساعد رئيس الوزراء، وزير المالية العراقي العلاقات الاقتصادية والمالية الثنائية".
وشدد رئيس البنك المركزي الايراني، على أن "تطوير التعاون المالي بين ايران والعراق يضطلع بدور رئيسي في تحقيق الأهداف التجارية المنشودة وصولا الى حجم الـ 20 مليار دولار في مجال التعامل التجاري بين البلدين".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني