باسيل يعلن عن زيارة مرتقبة له إلى دمشق    الزراعة تحدد سعر طن أرز {العنبر}    وفد بريطاني يزور ايران لاكمال مشروع تحديث مفاعل اراك    الذهب يواصل التراجع وسط مخاوف "الحرب التجارية"    النفط يتراجع.. والسبب مفاوضات التجارة بين واشنطن وبكين    الطعام الصحي والاكتئاب.. دراسة تكشف "السر"    أمراض يساهم الكركم في تجنبها.. فما هي؟    سانا: مغادرة قرابة 150 جنديا أمريكيا من سوريا إلى العراق    الحكم على انفصاليين كاتالونيين بالسجن بعد عامين على محاولة الانفصال    وزير الداخلية يزور كلية الشرطة ويؤكد على قبول الطلبة حسب كثافة المحافظات   

أخـبـار الـعــراق 


الجنائية المركزية: السجن 15 سنة لارهابيتين من قيرغستان

المصدر: موقع نون

قضت المحكمة الجنائية المركزية في رئاسة استئناف بغداد الرصافة الاتحادية، اليوم الخميس، بالسجن لمدة خمس عشرة سنة لمدانتين من دولة قيرغستان عن جريمة الانتماء لعصابات داعش الارهابية.

وأوضح بيان صادر عن المركز الاعلامي لمجلس القضاء الاعلى ورد الى وكالة نون الخبرية، أن"الارهابيتين أعترفتا خلال التحقيق بانهن حضرنا الى سوريا عن طريق تركيا للالتحاق بعصابات داعش الارهابي مع ازواجهن،لافتا إلى أنهن"انتقلتا الى العراق بصورة غير شرعية وسكنا في منطقة تلعفر في محافظة نينوى".
وأشار البيان إلى أن"المدانتين كانتا تستلمان كفالات مالية بعملة (الدولار) من قبل عصابات داعش الارهابي،مبينا أن"المحكمة وجدت الادلة كافية لتجريمهن وفقا لاحكام المادة الرابعة من قانون مكافحة الارهاب رقم 13 لسنة 2015".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني