باسيل يعلن عن زيارة مرتقبة له إلى دمشق    الزراعة تحدد سعر طن أرز {العنبر}    وفد بريطاني يزور ايران لاكمال مشروع تحديث مفاعل اراك    الذهب يواصل التراجع وسط مخاوف "الحرب التجارية"    النفط يتراجع.. والسبب مفاوضات التجارة بين واشنطن وبكين    الطعام الصحي والاكتئاب.. دراسة تكشف "السر"    أمراض يساهم الكركم في تجنبها.. فما هي؟    سانا: مغادرة قرابة 150 جنديا أمريكيا من سوريا إلى العراق    الحكم على انفصاليين كاتالونيين بالسجن بعد عامين على محاولة الانفصال    وزير الداخلية يزور كلية الشرطة ويؤكد على قبول الطلبة حسب كثافة المحافظات   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


مدير شركة سمنز: المرحلة الاولى من خارطة الطريق في العراق ستوفر 1000 فرصة عمل

المصدر: موقع نون

اعلنت شركة سيمنز الالمانية، اليوم الاربعاء، ان المرحلة الاولى من خارطة الطريق التي ستنفذها بالعراق للنهوض بواقع الطاقة الكهربائية ستكون بادخال 2000 ميغاواط، مبينة ان هذه المرحلة ستنفذ بنحو 20 شهرا.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة جو كايسر في تصريح صحفي، "اننا سنبدا بتنفيذ المرحلة الاولى من خارطة الطريق في العراق وهي ادخال 2000 ميغاواط لاضافتها على الشبكة الكهربائية ب‍العراق والتي ستنجز من 18 الى 20 شهرا"، مبينا "اننا التقينا بالعديد من الوزراء وناقشنا اوجه السرعة لتنفيذ خارطة الطريق بسرعة والتي هي من اهدافها خلق فرص عمل للشباب وتدريب شباب عراقيين ليكونوا جاهزين عندما نحتاجهم او نبدا بتنفيذ اعمالنا".

واضاف ان "المرحلة الاولى ستوفر الف فرصة عمل"، مشيرا الى ان "خارطة الطريق التي قدمناها هي مشابهة لما قدمناها في مصر رغم ان العملية في العراق معقدة وكبيرة".

 وتابع ان "كمية الغاز المنتجة في العراق غير كافية، ولكي نوفر انتاج للطاقة لابد من جهود كثيرة يجب القيام بها"، لافتا الى ان "المرحلة الثانية هي اضافة 6000 ميغاواط للشبكة الوطنية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني