باسيل يعلن عن زيارة مرتقبة له إلى دمشق    الزراعة تحدد سعر طن أرز {العنبر}    وفد بريطاني يزور ايران لاكمال مشروع تحديث مفاعل اراك    الذهب يواصل التراجع وسط مخاوف "الحرب التجارية"    النفط يتراجع.. والسبب مفاوضات التجارة بين واشنطن وبكين    الطعام الصحي والاكتئاب.. دراسة تكشف "السر"    أمراض يساهم الكركم في تجنبها.. فما هي؟    سانا: مغادرة قرابة 150 جنديا أمريكيا من سوريا إلى العراق    الحكم على انفصاليين كاتالونيين بالسجن بعد عامين على محاولة الانفصال    وزير الداخلية يزور كلية الشرطة ويؤكد على قبول الطلبة حسب كثافة المحافظات   

أخـبـار الـعــراق 


انفجار في محافظة كركوك يوقع قتلى

المصدر: موقع نون

أفاد مصدر أمني، الاربعاء، عن مقتل واصابة ثلاثة مواطنين كحصيلة أولية، أثر انفجار عبوة ناسفة في منطقة واحد اذار بمحافظة كركوك.

وقال المصدر اليوم، (10 تموز 2019) ان "عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب طريق ضمن منطقة واحد اذار في كركوك، انفجرت على عدد من الاشخاص، ما أدى إلى مقتل شخص واصابة اثنين اخرين بجروح مختلفة".

واضاف المصدر الذي تحدث شريطة عدم الافصاح عن هويته ان "القوات الامنية من جانبها فرضت طوقا حول مكان الانفجار وقطعت بعض الطرق المؤدية إليه"، دون ذكر المزيد من التفاصيل.

وفي تطور لاحق، افادر مراسلنا، أن الانفجار ادى الى مقتل شخصين كانا على متن دراجة نارية، مشيرا إلى انهما كانا يرومان زرع العبوة قبل ان تنفجر بهما.

إلى ذلك لم تصدر السلطات الامنية أي بيان رسمي حتى اللحظة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني