باسيل يعلن عن زيارة مرتقبة له إلى دمشق    الزراعة تحدد سعر طن أرز {العنبر}    وفد بريطاني يزور ايران لاكمال مشروع تحديث مفاعل اراك    الذهب يواصل التراجع وسط مخاوف "الحرب التجارية"    النفط يتراجع.. والسبب مفاوضات التجارة بين واشنطن وبكين    الطعام الصحي والاكتئاب.. دراسة تكشف "السر"    أمراض يساهم الكركم في تجنبها.. فما هي؟    سانا: مغادرة قرابة 150 جنديا أمريكيا من سوريا إلى العراق    الحكم على انفصاليين كاتالونيين بالسجن بعد عامين على محاولة الانفصال    وزير الداخلية يزور كلية الشرطة ويؤكد على قبول الطلبة حسب كثافة المحافظات   

أخـبـار الـعــراق 


الشرطة الاتحادية تعثر على نفق لداعش في كركوك

المصدر: الفرات نيوز

عثرت قوات الشرطة الاتحادية على نفق لعصابات داعش الارهابي في ناحية الرياض التابع لقضاء الحويجة في محافظة كركوك.

وأعلن الفريق رائد شاكر جودت قائد قوات الشرطة الاتحادية في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان "قطعات الفرقة الآلية وبإشراف قائد الفرقة الآلية شرعت هذا اليوم بعمليات تفتيش واسعة ضمن قاطع مسؤوليتها في كركوك ناحية الرياض بحثاً عن مطلوبين ولتطهير المناطق من مخلفات العصابات الإرهابية من أنفاق ومضافات وعبوات ناسفة تمكنت خلالها من العثور على نفق يستخدمه الإرهابيين في قرية طويلة ".
وتابع جودت ان "النفق يحتوي على ملابس عسكرية وهواتف نقالة عدد 9 رمان دفاعي عدد2 وبندقية صيد عدد3 حاسبة منضدية وملابس عسكرية ورام خزن عدد 4 وكاميرات تصوير عدد2 وحربة عدد2 وجهاز قياس ضغط وصولات جباية زكاة واسلاك تفجيروعاكسة طاقة كهربائية وعاكسة طاقة شمسية وادوات دراجة نارية"،مبينا انه "تم تسليم جميع المضبوطات الى شعبةاستخبارات الفرقة الالية لغرض التحقق منها".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني