باسيل يعلن عن زيارة مرتقبة له إلى دمشق    الزراعة تحدد سعر طن أرز {العنبر}    وفد بريطاني يزور ايران لاكمال مشروع تحديث مفاعل اراك    الذهب يواصل التراجع وسط مخاوف "الحرب التجارية"    النفط يتراجع.. والسبب مفاوضات التجارة بين واشنطن وبكين    الطعام الصحي والاكتئاب.. دراسة تكشف "السر"    أمراض يساهم الكركم في تجنبها.. فما هي؟    سانا: مغادرة قرابة 150 جنديا أمريكيا من سوريا إلى العراق    الحكم على انفصاليين كاتالونيين بالسجن بعد عامين على محاولة الانفصال    وزير الداخلية يزور كلية الشرطة ويؤكد على قبول الطلبة حسب كثافة المحافظات   

أخـبـار الـعــراق 


اعتقال "ارهابي" وضبط مواد متفجرة داخل مضافة في المقدادية

المصدر: موقع نون

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، الاربعاء، عن اعتقال "ارهابي" وضبط مواد متفجرة داخل مضافة اثناء مداهمتها بقضاء المفقدادية في ديالى.وقالت المديرية في بيان تلقت وكالة نون الخبرية نسخة منه، "بناءً على معلومات استخبارية دقيقة داهمت قوة من مفارز خلية الاستخبارات ومكافحة الإرهاب التابعة لمديرية الاستخبارات العسكرية وبالاشترك مع فوج المهمات الأول _ لواء المهمات للمديرية ذاتها مضافة ل‍داعش الارهابي في قضاء المقدادية بمحافظة ديالى".

وأضافت المديرية، أن "القوة القت القبض على أحد الإرهابيين المهمين بداخلها وهو من الذين شاركوا بتنفيذ العديد من ماتسمى بـ (الغزوات) ضد قواتنا الأمنية وتم إصابته من قبل قواتنا لمرتين عام ٢٠١٣ _ ٢٠١٤ أثناء عمله بما يسمى (ولاية ديالى)، وهو من المطلوبين للقضاء بموجب مذكرة قبض وفق أحكام المادة ٤ إرهاب".

وأوضحت، أنه "ضبط داخل المضافة حزامين ناسفين وعبوتي ناسفتين ووسيلة تفجير وجهاز موبايل يستخدم للتفجير، بالإضافة إلى ملابس وتجهيزات تخص العناصر الإرهابية"، لافتة الى أنه "تم التعامل مع المواد وفق السياقات المعمول بها".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني