باسيل يعلن عن زيارة مرتقبة له إلى دمشق    الزراعة تحدد سعر طن أرز {العنبر}    وفد بريطاني يزور ايران لاكمال مشروع تحديث مفاعل اراك    الذهب يواصل التراجع وسط مخاوف "الحرب التجارية"    النفط يتراجع.. والسبب مفاوضات التجارة بين واشنطن وبكين    الطعام الصحي والاكتئاب.. دراسة تكشف "السر"    أمراض يساهم الكركم في تجنبها.. فما هي؟    سانا: مغادرة قرابة 150 جنديا أمريكيا من سوريا إلى العراق    الحكم على انفصاليين كاتالونيين بالسجن بعد عامين على محاولة الانفصال    وزير الداخلية يزور كلية الشرطة ويؤكد على قبول الطلبة حسب كثافة المحافظات   

أخـبـار الـعــراق 


اعتقال عصابتين مختصتين بالسرقة في النجف

المصدر: موقع نون

أعلن محافظ النجف لؤي الياسري، الاربعاء، عن اعتقال عصابتين مختصتين بالسرقة في مناطق متفرقة من المحافظة.

وقال الياسري في بيان تلقت وكالة نون الخبرية نسخة منه، إن "الاجهزة الامنية تمكنت من القاء القبض على عصابتين اجراميتين متخصصتين بالسرقة"، مشيرا الى أن "الاجهزة الامنية من جهاز مكافحة الجرائم وجهاز الامن الوطني ومن خلال التنسيق ومتابعة مجريات الاحداث تمكنوا من الوصول الى عناصر العصابتين والقاء القبض عليهم".

وأوضح الياسري، أن "العصابة الاولى مختصة بسرقة المركبات نوع كيا والثانية متخصصة بسرقة الدور في الاحياء الشمالية"، مبينا أنه "تم التحقيق معهم واعترفوا بكل الجرائم التي ارتكبوها وصدقت اعترافاتهم واحيلوا على القضاء العراقي لينالوا جزائهم العادل".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني