باسيل يعلن عن زيارة مرتقبة له إلى دمشق    الزراعة تحدد سعر طن أرز {العنبر}    وفد بريطاني يزور ايران لاكمال مشروع تحديث مفاعل اراك    الذهب يواصل التراجع وسط مخاوف "الحرب التجارية"    النفط يتراجع.. والسبب مفاوضات التجارة بين واشنطن وبكين    الطعام الصحي والاكتئاب.. دراسة تكشف "السر"    أمراض يساهم الكركم في تجنبها.. فما هي؟    سانا: مغادرة قرابة 150 جنديا أمريكيا من سوريا إلى العراق    الحكم على انفصاليين كاتالونيين بالسجن بعد عامين على محاولة الانفصال    وزير الداخلية يزور كلية الشرطة ويؤكد على قبول الطلبة حسب كثافة المحافظات   

أخـبـار الـعــراق 


الاعدام لمدان بادخال عجلة مفخخة استهدفت كربلاء

المصدر: موقع نون

اصدرت محكمة جنايات كربلاء، الاربعاء، حكماً بالاعدام شنقاً حتى الموت وفق قانون مكافحة الارهاب بحق مدان ادخل عجلات مفخخة استهدفت المحافظة ومحافظات اخرى.

وقال مجلس القضاء الاعلى في بيان تلقت وكالة نون الخبرية، نسخة منه ان " الهيئة الاولى في محكمة جنايات كربلاء نظرت قضية مدان قام بادخال عجلة مفخخة استهدفت قضاء عين التمر في المحافظة نهاية عام 2015 لقاء مبالغ مالية وبالتعاون مع التنظيمات الارهابية".

واضاف ان "المدان كان يتعاون مع مسؤول ديوان الزكاة في تنظيم داعش الارهابي بقيامه بادخال عجلات مفخخة من محافظة الانبار لاستهداف محافظات اخرى ابرزها محافظة كربلاء لقاء مبالغ مالية"، مبيناً ان "المحكمة اصدرت قرارها القاضي باعدام المدان شنقاً حتى الموات وفقاً لاحكام المادة الرابعة /1 من قانون مكافحة الارهاب".

يذكر ان القضاء العراقي يصدر بين فترة واخرى احكاما بالاعدام والسجن بحق متهمين بعناصر "ارهابية" وجنائية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني