باسيل يعلن عن زيارة مرتقبة له إلى دمشق    الزراعة تحدد سعر طن أرز {العنبر}    وفد بريطاني يزور ايران لاكمال مشروع تحديث مفاعل اراك    الذهب يواصل التراجع وسط مخاوف "الحرب التجارية"    النفط يتراجع.. والسبب مفاوضات التجارة بين واشنطن وبكين    الطعام الصحي والاكتئاب.. دراسة تكشف "السر"    أمراض يساهم الكركم في تجنبها.. فما هي؟    سانا: مغادرة قرابة 150 جنديا أمريكيا من سوريا إلى العراق    الحكم على انفصاليين كاتالونيين بالسجن بعد عامين على محاولة الانفصال    وزير الداخلية يزور كلية الشرطة ويؤكد على قبول الطلبة حسب كثافة المحافظات   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


التقاعد: استمرار دفع رواتب المتقاعدين ببطاقة كي كارد واستبدالها اختياريا

المصدر: موقع نون

اكدت هيئة التقاعد العامة، الاربعاء، استمرار دفع رواتب المتقاعدين ببطاقة كي كارد وعدم استبدالها الا برغبة المتقاعد، مبينا اعتماد الماستر كارد في دفع رواتب المتقاعدين الجدد.

وقالت الهيئة في بيان تلقت وكالة نون الخبرية، نسخة منه انه "بناءا على الاجتماع التداولي المنعقد مع البنك المركزي العراقي لحصول موافقة البنك المركزي على اعتماد منتج ماستر كارد في دفع رواتب المتقاعدين فانه تقرر استمرار دفع رواتب المتقاعدين ببطاقة الدفع الالكتروني" كي كارد" وعدم استبدالها ببطاقة اخرى الا بناءا على رغبة المتقاعد وبطلب تحريري منه وعدم اجبار اي متقاعد على استبدال البطاقة".

واضافت الهيئة انه "تقرر ايضا اعتماد بطاقة الدفع الالكتروني ماستر كارد (بصمة مع رقم سري) الصادرة من مصرف الرافدين مع الشركة العالمية للبطاقة الذكية في دفع رواتب المتقاعدين الجدد المحالين الى التقاعد".

واعلنت شركة كي في (4 حزيران 2019)عن توقف اصدار بطاقات (كي كارد) في هيئة التقاعد الوطنية، مبينة استبدالها ببطاقات (ماستركارد) الصادرة من مصرف الرافدين.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني