باسيل يعلن عن زيارة مرتقبة له إلى دمشق    الزراعة تحدد سعر طن أرز {العنبر}    وفد بريطاني يزور ايران لاكمال مشروع تحديث مفاعل اراك    الذهب يواصل التراجع وسط مخاوف "الحرب التجارية"    النفط يتراجع.. والسبب مفاوضات التجارة بين واشنطن وبكين    الطعام الصحي والاكتئاب.. دراسة تكشف "السر"    أمراض يساهم الكركم في تجنبها.. فما هي؟    سانا: مغادرة قرابة 150 جنديا أمريكيا من سوريا إلى العراق    الحكم على انفصاليين كاتالونيين بالسجن بعد عامين على محاولة الانفصال    وزير الداخلية يزور كلية الشرطة ويؤكد على قبول الطلبة حسب كثافة المحافظات   

أخـبـار الـعــراق 


القبض على 10 مطلوبين وضبط شاحنتين مخالفتين للضوابط القانونية

المصدر: الفرات نيوز

اعلن الناطق الرسمي بأسم قيادة شرطة ديالى العقيد غالب العطية، الاربعاء، عن القاء القبض على عدد من المطلوبين وضبط شاحنتين مخالفتين للضوابط القانونية شمال مدينة بعقوبة.

وقال العطية في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، إن "مفارز من اقسام شرطة بعقوبة وجلولاء ومفارز من مكافحة اجرام ديالى، تمكنت من القاء القبض على 10 مطلوبين للقضاء وتم اتخاذ الاجراءات القانونية لعرضهم للقضاء".
واشار، الى ان "سيطرة الناي التابعة الى قسم شؤون السيطرات والطرق الخارجية ضبطت شاحنتين الاولى محملة بالمواد الغذائية والثانية محملة بزيت المحركات وفلاتر الهواء المستوردة لا تحمل اوراق جمركياً، فيما تم تسليم الشاحنتين المضبوطة مع سائقيها الى الجهات المختصة لاكمال الاجراءات القانونية بحقهم".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني