باسيل يعلن عن زيارة مرتقبة له إلى دمشق    الزراعة تحدد سعر طن أرز {العنبر}    وفد بريطاني يزور ايران لاكمال مشروع تحديث مفاعل اراك    الذهب يواصل التراجع وسط مخاوف "الحرب التجارية"    النفط يتراجع.. والسبب مفاوضات التجارة بين واشنطن وبكين    الطعام الصحي والاكتئاب.. دراسة تكشف "السر"    أمراض يساهم الكركم في تجنبها.. فما هي؟    سانا: مغادرة قرابة 150 جنديا أمريكيا من سوريا إلى العراق    الحكم على انفصاليين كاتالونيين بالسجن بعد عامين على محاولة الانفصال    وزير الداخلية يزور كلية الشرطة ويؤكد على قبول الطلبة حسب كثافة المحافظات   

أخـبـار الـعــراق 


هنغاريا توافق على قبول مرشحي 70 زمالة دراسية من العراق لعام 2020

المصدر: موقع نون

اعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الثلاثاء، موافقة الجانب الهنغاري على مرشحي الـ70 زمالة دراسية لنيل شهادتي الدكتوراه والماجستير للسنة الدراسية 2020/2019.

وقال المدير العام لدائرة البعثات والعلاقات الثقافية أمجد عبد النبي السواد، في بيان تلقت، وكالة نون الخبرية، نسخة منه، إن "الجانب الهنغاري وافق وللمرة الاولى منذ بدء الزمالة الهنغارية مع التعليم العراقية على قبول مرشحي الزمالة الدراسية البالغة 70 مقعدا والممنوحة للعراق حسب الاتفاقية المبرمة سابقاً بين الجانبين".

واضاف المدير العام ان "الزمالات وزعت بواقع 40 مرشحا لنيل شهادة الدكتوراه و30 مرشحا لنيل شهادة الماجستير فضلا عن 69 مرشحا بصفة احتياط لشهادة الدكتوراه".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني