باسيل يعلن عن زيارة مرتقبة له إلى دمشق    الزراعة تحدد سعر طن أرز {العنبر}    وفد بريطاني يزور ايران لاكمال مشروع تحديث مفاعل اراك    الذهب يواصل التراجع وسط مخاوف "الحرب التجارية"    النفط يتراجع.. والسبب مفاوضات التجارة بين واشنطن وبكين    الطعام الصحي والاكتئاب.. دراسة تكشف "السر"    أمراض يساهم الكركم في تجنبها.. فما هي؟    سانا: مغادرة قرابة 150 جنديا أمريكيا من سوريا إلى العراق    الحكم على انفصاليين كاتالونيين بالسجن بعد عامين على محاولة الانفصال    وزير الداخلية يزور كلية الشرطة ويؤكد على قبول الطلبة حسب كثافة المحافظات   

أخـبـار الـعــراق 


الغانمي يختتم زيارته الى االسعودية

المصدر: وكالات

اختتم رئيس أركان الجيش العراقي الفريق الأول الركن عثمان علي الغانمي والوفد المرافق له، الثلاثاء، زيارتهم للمملكة العربية السعودية.

وذكر سفير الجمهورية العراقية في الرياض قحطان طه في تغريدة له انه "جرت مباحثات تتعلق بتبادل الخبرات في المجالات العسكرية وخصوصاً تلك المتعلقة بمكافحة الارهاب، وتعزيز العلاقات الثنائية".
وأضاف الى انه تمت أيضا زيارة مركز الملك سلمان للاغاثة.
يذكر ان الغانمي كان قد توجه الى المملكة العربية السعودية بدعوة من رئيس أركان الجيش السعودي وعقد اجتماعا موسعا مع نظيره السعودي تم خلاله التباحث في إطار تطوير العلاقات التي تربط الجيشين العراقي والسعودي والتنسيق المشترك في مكافحة الإرهاب.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني