باسيل يعلن عن زيارة مرتقبة له إلى دمشق    الزراعة تحدد سعر طن أرز {العنبر}    وفد بريطاني يزور ايران لاكمال مشروع تحديث مفاعل اراك    الذهب يواصل التراجع وسط مخاوف "الحرب التجارية"    النفط يتراجع.. والسبب مفاوضات التجارة بين واشنطن وبكين    الطعام الصحي والاكتئاب.. دراسة تكشف "السر"    أمراض يساهم الكركم في تجنبها.. فما هي؟    سانا: مغادرة قرابة 150 جنديا أمريكيا من سوريا إلى العراق    الحكم على انفصاليين كاتالونيين بالسجن بعد عامين على محاولة الانفصال    وزير الداخلية يزور كلية الشرطة ويؤكد على قبول الطلبة حسب كثافة المحافظات   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


المركزي العراقي ينهي مزاد الثلاثاء بإرتفاع قيمته 20 مليون دولار

المصدر: الفرات نيوز

أنهى البنك المركزي العراقي، مزاد اليوم الثلاثاء، بارتفاع قيمته 20.26 مليون دولار.وأظهرت بيانات البنك المركزي العراقي، ارتفاع قيمة مبيعات العملة الأجنبية في المزاد المنعقد اليوم الثلاثاء، إلى 179.64 مليون دولار، مقارنة بمبيعات مزاد أمس الاثنين؛ والبالغة 159.38 مليون دولار، بنمو قيمته 20.26 مليون دولار.
وبلغ سعر الصرف 1190 ديناراً لكل دولار، وفقاً لبيانات البنك المركزي، في المزاد المنعقد بمشاركة 31 مصرفاً، بالإضافة إلى شركة تحويل مالي واحدة.
وذكر المركزي، أن المبيعات المنفذة هي نتائج يوم غدا الأربعاء، مبينا أن إجمالي البيع الكلي بلغ 206.31 مليون دولار.
وأوضح، أن حجم المبالغ المباعة لتعزيز أرصدة المصارف في الخارج بلغت قيمتها 179.28 مليون دولار، فيما بلغ إجمالي النقد المبيع 360 ألف دولار.
وخلال مزاد أمس الاثنين، أظهرت بيانات البنك المركزي العراقي، انخفاض قيمة مبيعات العملة إلى 159.38 مليون دولار، مقارنة بمبيعات مزاد الأحد؛ والبالغة 165.2 مليون دولار.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني