هل صحيح أن الأكل بعد الساعة 6 مساء مضر؟... دراسة تكشف الجواب    6 اعراض تدل على ضعف المناعة    علامات على الاظافر تشير الى مشكلة صحية خطيرة    توصيات من المرجع وحيد الخراساني لشيعة أهل البيت على أعتاب استشهاد باب الحوائج    الإمام الكاظم؛ أيقونة للصبر ومقارعة الظالمين    بذكرى استشهاده.. قبسات من سيرة “باب الحوائج” الإمام موسى الكاظم    اللواء رسول: القبض على 6 من إرهابيي داعش في ثلاث محافظات    الناطق باسم القائد العام: القطعات العسكرية باشرت بخطة تأمين زيارة الإمام الكاظم    إحباط مخطط إرهابي خطير لاستهداف الزائرين في بغداد    القوات الأمنية تباشر برفع السيطرات في منطقة المنصور وسط بغداد   

أخـبـار الـعــراق 


امطار وعواصف ليلة امس تتسبب باغلاق شوارع الغابات في نينوى

المصدر: 

ذكر مصدر امني في محافظة نينوى اليوم الخميس ان الامطار الغزيرة والعواصف التي شهدتها المدينة الليلة الماضية تسببت بعدد من الاضرار والخسائر نتج عنها اغلاق بعض من الشوارع في منطقة الغابات السياحية.
واوضح المصدر" ان مدينة الموصل شهدت الليلة الماضية أمطارا غزيرة وعواصف تسببت بتساقط عدد من الأشجار الكبيرة، اضافة الى تطاير بعض المسقفات الحديدية التي تغطي المحلات او المولدات الأهلية فضلا عن تضرر بعض من البيوت الطينية ".
واشار المصدر الى "ان قوات الامن اغلقت بعضا من الشوارع خصوصا في منطقة الغابات السياحية خشية تعرض المواطنين الى الاذى ولحين رفع جذوع الاشجار المتساقطة"، مضيفا انه "لم تسجل أية خسائر او إصابات بشرية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني