هل صحيح أن الأكل بعد الساعة 6 مساء مضر؟... دراسة تكشف الجواب    6 اعراض تدل على ضعف المناعة    علامات على الاظافر تشير الى مشكلة صحية خطيرة    توصيات من المرجع وحيد الخراساني لشيعة أهل البيت على أعتاب استشهاد باب الحوائج    الإمام الكاظم؛ أيقونة للصبر ومقارعة الظالمين    بذكرى استشهاده.. قبسات من سيرة “باب الحوائج” الإمام موسى الكاظم    اللواء رسول: القبض على 6 من إرهابيي داعش في ثلاث محافظات    الناطق باسم القائد العام: القطعات العسكرية باشرت بخطة تأمين زيارة الإمام الكاظم    إحباط مخطط إرهابي خطير لاستهداف الزائرين في بغداد    القوات الأمنية تباشر برفع السيطرات في منطقة المنصور وسط بغداد   

أخـبـار الـعــراق 


ضبط مخبأ للسلاح والقبض على مسؤول الخطف والابتزاز بالانبار

المصدر: الفرات نيوز

تمكنت مفارز الاستخبارات العكسرية، الاحد، ضبط مخبأ للسلاح والقبض على مسؤول الخطف والابتزاز بالانبار.

وذكر بيان لمديرية الاستخبارات، تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، ان" مفارز الاستخبارات العسكرية في الفرقة 10 وبالتعاون مع أستخبارات لواء المشاة 40 وأثر معلومات أستخبارية دقيقة تمكنت من القبض على المسؤول عن عمليات الخطف وابتزاز المواطنين بمبالغ مالية كبيرة في منطقة الكرمة بالانبار وتم أحالته للقضاء لينال جزاءه العادل".
واضاف"كما تمكنت مفارز الاستخبارات العسكرية في الفرقة ذاتها وبالتعاون مع أستخبارات لواء 39 من الوصول إلى الى مخبأ للاسلحة في منطقة ألبو طيبة بالرمادي وتضبط بداخله ٦ رشاشات نوع بي كي سي {Bkc}، والتعامل مع المواد المضبوطة وفق السياقات المعمول بها".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني