دراسة تزعم أن فيروس "المفجّر الشبح" قد يكون سلاحا قاتلا جديدا ضد السرطان    الخدمات النيابية : حراك لمنح مشاريع الطرق للاستثمار وتفعيل الاتفاقية الصينية ضرورة ملحة    لجنة التعديلات الدستورية تعلن إنهاء جميع أعمالها    تركيا: فرنسا جزء من المشكلة في قره باغ    فوائد صحية عقلية وجسدية للمشي مدة 30 دقيقة فقط في اليوم    في ظل ضغوطات مالية.. من المتوقع أن تسجل سندات الخليج مستوى قياسيا جديدا    إيطاليا تسجل 822 وفاة و29 ألف إصابة بكورونا خلال 24 ساعة    وزير الدفاع والرئيس المصري يبحثان التعاون العسكري    الحشد يحبط تعرضا لداعش في منطقة مطيبيجة بصلاح الدين    مكافحة الإرهاب: عملياتنا شلت حركة داعش   

أخـبـار الـعــراق 


جنايات البصرة: الإعدام لمدان بقتل طليقته وسرقة أموالها

المصدر: الفرات نيوز

أصدرت محكمة جنايات البصرة، الاحد، حكما بالإعدام شنقا حتى الموت على مدان قتل طليقته بواسطة سكين في قضاء ابي الخصيب وسرقة أموالها.

وذكر بيان لمجلس القضاء الأعلى في بيان تلقت {الفرات نيوز}، نخسة منه، أن "الهيئة الثانية لمحكمة جنايات البصرة قضت حكما بالإعدام شنقا حتى الموت بحق مدان اقدم على قتل طليقته لوجود خلافات سابقة بينهما بواسطة سكين كبيرة {ساطور} بحسب اعترافاته".
وأضاف أن "المدان قام بطعن المجنى عليها {طليقته} في البطن ومناطق متفرقة من جسمها ما ادى الى وفاتها داخل منزلها"، لافتا إلى أن "المجرم قام بعد ذلك بسرقة خمسة ملايين دينار عراقي".
وتابع أن "الحكم بحق المدان صدر وفقاً لأحكام المادة 406/1/أ،ج من قانون العقوبات العراقي رقم 111 لسنة 1969".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني