دراسة تزعم أن فيروس "المفجّر الشبح" قد يكون سلاحا قاتلا جديدا ضد السرطان    الخدمات النيابية : حراك لمنح مشاريع الطرق للاستثمار وتفعيل الاتفاقية الصينية ضرورة ملحة    لجنة التعديلات الدستورية تعلن إنهاء جميع أعمالها    تركيا: فرنسا جزء من المشكلة في قره باغ    فوائد صحية عقلية وجسدية للمشي مدة 30 دقيقة فقط في اليوم    في ظل ضغوطات مالية.. من المتوقع أن تسجل سندات الخليج مستوى قياسيا جديدا    إيطاليا تسجل 822 وفاة و29 ألف إصابة بكورونا خلال 24 ساعة    وزير الدفاع والرئيس المصري يبحثان التعاون العسكري    الحشد يحبط تعرضا لداعش في منطقة مطيبيجة بصلاح الدين    مكافحة الإرهاب: عملياتنا شلت حركة داعش   

أخـبـار الـعــراق 


الجمارك: إعادة إصدار (٣٢) حاوية مخالفة في بوابة البصرة

المصدر: موقع نون

أعلنت السلطة الجمركية في جمرك بوابة البصرة، السبت، عن إعادة إصدار(٣٢) حاوية مخالفة تحمل مواد متنوعة وردت بدون اوراق رسمية.

وذكرت الهيئة العامة للجمارك في بيان تلقت وكالة نون الخبرية، نسخة منه، أنه "تم ضبط حاوية حجم (٤٠) قدم في جمرك ام قصر الجنوبي تحتوي على مستلزمات طبية مخالفة حيث تبين بالكشف ان المواد المشحونة لا تتطابق مع الكميات والبند الجمركي المثبت في إجازة الاستيراد وكذلك نوع المواد مخالفة لاجازة وزارة الصحة، وعليه تم اتخاذ الإجراءات القانونية وسيلت بالسيل الجمركي وإحالتها للقضاء".

وأكدت الهيئة، على "اتمام الإجراءات القانونية بحق المخالفات اعلاه في مراكزها الجمركية كانت وفقا لقانونها النافذ رقم ٢٣ لسنة ١٩٨٤ المعدل".

ويأتي هذا ضمن إجراءات مشددة تقوم بها هيئة الجمارك في مراكزها الجمركية للحد من دخول المواد المخالفة والممنوعة والتي تمس حياة المواطنين وسلامة المجتمع.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني