هل صحيح أن الأكل بعد الساعة 6 مساء مضر؟... دراسة تكشف الجواب    6 اعراض تدل على ضعف المناعة    علامات على الاظافر تشير الى مشكلة صحية خطيرة    توصيات من المرجع وحيد الخراساني لشيعة أهل البيت على أعتاب استشهاد باب الحوائج    الإمام الكاظم؛ أيقونة للصبر ومقارعة الظالمين    بذكرى استشهاده.. قبسات من سيرة “باب الحوائج” الإمام موسى الكاظم    اللواء رسول: القبض على 6 من إرهابيي داعش في ثلاث محافظات    الناطق باسم القائد العام: القطعات العسكرية باشرت بخطة تأمين زيارة الإمام الكاظم    إحباط مخطط إرهابي خطير لاستهداف الزائرين في بغداد    القوات الأمنية تباشر برفع السيطرات في منطقة المنصور وسط بغداد   

أخـبـار الـعــراق 


نجاة ضابط من مكتب وزير الداخلية من محاولة اغتيال وسط بغداد

المصدر: السومرية نيوز

أفاد مصدر في الشرطة العراقية، الخميس، بأن ضابطا من مكتب وزير الداخلية برتبة مقدم نجا من محاولة اغتيال بعبوة لاصقة ألحقت أضرارا مادية بسيارته وسط بغداد. وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "عبوة ناسفة كانت ملصقة بسيارة المقدم عمار أحمد الذي يعمل في مكتب وزير الداخلية، انفجرت صباح اليوم، بمنطقة الطوبجي وسط بغداد، مما أسفر عن إلحاق أضرار بسيارته، فيما لم يصب المقدم بأي أذى". 
وأوضح المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "الانفجار وقع عقب ترجل الضابط من سيارته"، مبينا أن "الأجهزة الأمنية طوقت مكان الحادث، وقامت بأخلاء السيارة المتضررة". 
وكانت العاصمة العراقية بغداد شهدت اليوم، انفجار عبوة لاصقة بسيارة مدنية نوع اوبل  في حي الشهداء بمنطقة أبو غريب غرب بغداد، أسفرت عن إصابة صاحبها المدني بجروح بليغة، كما شهدت سقوط أربع قذائف هاون على المنطقة الخضراء وسط بغداد، وأدى انفجار إحداها إلى تضرر مديرية نجدة الشرطة النهرية، فيما لم تنفجر الثلاث الأخريات.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني