شرطة الكونغرس تحذر من خطط لتفجير مبنى الكابيتول خلال خطاب مرتقب لبايدن    علماء: مضادات يسببها التطعيم تقتل سلالة جنوب إفريقيا أفضل من تلك التي يسببها "كوفيد - 19"    آلاف المتظاهرين يحتشدون في شوارع العاصمة الجزائرية    المتحدث باسم الخارجية الإثيوبية لـRT: موقف مصر ليس جيدا وتوزيع مياه النيل لم يكن عادلا    لماذا بعض سلالات فيروس كورونا أكثر عدوى من غيرها؟    كورونا يتفشى على متن سفينتين حربيتين أمريكيتين في ميناء خليجي    واشنطن تفرض عقوبات على قوات التدخل السريع السعودية والنائب السابق لرئاسة الاستخبارات العامة    نصائح لمن أصيب بمرض بعد الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لـ "كوفيد-19"    كيف نسرّع عملية التمثيل الغذائي؟    هل يمكن تغيير لون العينين؟   

أخـبـار الـعــراق 


الاتحاد للطيران الإماراتية تعتزم تسيير خمس رحلات أسبوعياً إلى بغداد

المصدر: جريدة الصباح

اعلنت شركة الاتحاد للطيران الاماراتية انها ستسير خمس رحلات أسبوعياً إلى بغداد. وقال بيان لشركة الاتحاد امس اوردت وكالة “نينا” للانباء مقتطفات منه امس انها تستعمل في رحلاتها الى بغداد طائرة آيرباص A320 المقسّمة على درجتين، وتعمل على توسيع عملياتها بإضافة رحلتين أخريين إلى اربيل، وجهتها الثانية في العراق، وذلك ابتداءً من الأول من شهر حزيران.
وكانت الاتحاد التي تملكها حكومة ابو ظبي قد دشنت اولى رحلاتها بين ابو ظبي وبغداد الاثنين الماضي، لتصبح شركة الطيران الأولى في دولة الإمارات التي تُسير رحلاتها إلى بغداد.
وقال الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران جيمس هوجن في البيان نفسه: “تعد تلك الخدمات خطوة مهمة في مسيرة الاتحاد للطيران ودولة الإمارات على حد سواء، وتعكس الالتزام الجاد والروابط الدولية القوية في المنطقة”.
وأضاف: نتوقع أن تشهد هذه الوجهة تزايداً في الطلب، خاصة من قبل الحكومة ورجال الأعمال، إضافة إلى بعض المسافرين الزائرين من العراق لأقاربهم عبر رحلات الربط من أبوظبي إلى شتى الوجهات العالمية في شبكة الاتحاد للطيران”.
وتنطلق رحلة الاتحاد للطيران EY555، إلى بغداد من قاعدتها الرئيسة أبوظبي أيام الإثنين والأربعاء والخميس والجمعة والسبت في الساعة العاشرة صباحاً بالتوقيت المحلي، لتصل مطار بغداد الدولي في الساعة الحادية عشرة وخمس وعشرين دقيقة من صباح اليوم ذاته، أما رحلة العودة EY554 فتنطلق من بغداد في اليوم ذاته في الساعة الثانية عشرة والنصف ظهراً، لتصل في أبوظبي الساعة الثالثة وخمسين دقيقة عصراً.
ولم تتخذ شركة طيران الامارات التابعة لحكومة دبي قرارا مماثلا غير ان شركات خاصة تسير رحلات بين دبي وكل من بغداد والنجف والبصرة حاليا مستعملة طائرات صغيرة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني