باسيل يعلن عن زيارة مرتقبة له إلى دمشق    الزراعة تحدد سعر طن أرز {العنبر}    وفد بريطاني يزور ايران لاكمال مشروع تحديث مفاعل اراك    الذهب يواصل التراجع وسط مخاوف "الحرب التجارية"    النفط يتراجع.. والسبب مفاوضات التجارة بين واشنطن وبكين    الطعام الصحي والاكتئاب.. دراسة تكشف "السر"    أمراض يساهم الكركم في تجنبها.. فما هي؟    سانا: مغادرة قرابة 150 جنديا أمريكيا من سوريا إلى العراق    الحكم على انفصاليين كاتالونيين بالسجن بعد عامين على محاولة الانفصال    وزير الداخلية يزور كلية الشرطة ويؤكد على قبول الطلبة حسب كثافة المحافظات   

أخـبـار الـعــراق 


صالح يبحث مع مجلس اللوردات البريطاني التنسيق المشترك بين المؤسسات التشريعية

المصدر: الفرات نيوز

بحث رئيس الجمهورية برهم صالح، مع رئيس مجلس اللوردات البريطاني اللورد بيتر نورمان فاولر، التنسيق المشترك بين المؤسسات التشريعية بما يضمن تطوير العمل الرقابي والبرلماني في البلاد.

وذكر بيان لرئاسة الجمهورية تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان "صالح التقى فاولر خلال زيارة مقر المجلس في العاصمة لندن"، واشاد رئيس الجمهورية بدور المملكة المتحدة ومواقفها الساندة للحكومة والشعب العراقي في تصديه للارهاب ومساهمتها في بناء مدنه، لاسيما المحررة منها".
واضاف البيان انه "جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين العراق وبريطانيا وسبل تعزيزها وتوسيع آفاق التعاون والتنسيق المشترك بين المؤسسات التشريعية بما يضمن تطوير العمل الرقابي والبرلماني في البلاد".
واكد البيان ان " فاولر رحب بزيارة صالح الى لندن واسهامها في تعزيز اواصر العلاقات بين البلدين، مؤكداً رغبته الجادة لتوطيد العمل والتنسيق المشترك بين مجلسي اللوردات والنواب العراقي".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني