باسيل يعلن عن زيارة مرتقبة له إلى دمشق    الزراعة تحدد سعر طن أرز {العنبر}    وفد بريطاني يزور ايران لاكمال مشروع تحديث مفاعل اراك    الذهب يواصل التراجع وسط مخاوف "الحرب التجارية"    النفط يتراجع.. والسبب مفاوضات التجارة بين واشنطن وبكين    الطعام الصحي والاكتئاب.. دراسة تكشف "السر"    أمراض يساهم الكركم في تجنبها.. فما هي؟    سانا: مغادرة قرابة 150 جنديا أمريكيا من سوريا إلى العراق    الحكم على انفصاليين كاتالونيين بالسجن بعد عامين على محاولة الانفصال    وزير الداخلية يزور كلية الشرطة ويؤكد على قبول الطلبة حسب كثافة المحافظات   

أخـبـار الـعــراق 


القبض على 25 اسيوياً يقومون بالغش الصناعي في بغداد

المصدر: الفرات نيوز

تمكنت قوة امنية، اليوم الاربعاء، القبض على 25 شخصاً اسيوياً يقومون بالغش الصناعي في بغداد.

وقال الناطق باسم الداخلية اللواء سعد معن في بيان، تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، انه" بجهود متميزة ومتابعة ميدانية مستمرة، تمكنت مفازر التحري التابعة لمديرية شؤون الإقامة من القاء القبض على ٢٥ شخصا يحملون الجنسية الآسيوية، يقومون بالغش الصناعي لإحدى انواع السكائر التي تحمل ماركة أجنبية داخل معملا في منطقة عويريج الصناعي".
واضاف" حيث تم ضبط كميات كبيرة من هذه السكائر المغشوشة، حيث اتخذت بحقهم الاجراءات القانونية اصوليا، ومازالت التحقيقات جارية، وسنوافيكم التفاصيل لاحقا".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني