باسيل يعلن عن زيارة مرتقبة له إلى دمشق    الزراعة تحدد سعر طن أرز {العنبر}    وفد بريطاني يزور ايران لاكمال مشروع تحديث مفاعل اراك    الذهب يواصل التراجع وسط مخاوف "الحرب التجارية"    النفط يتراجع.. والسبب مفاوضات التجارة بين واشنطن وبكين    الطعام الصحي والاكتئاب.. دراسة تكشف "السر"    أمراض يساهم الكركم في تجنبها.. فما هي؟    سانا: مغادرة قرابة 150 جنديا أمريكيا من سوريا إلى العراق    الحكم على انفصاليين كاتالونيين بالسجن بعد عامين على محاولة الانفصال    وزير الداخلية يزور كلية الشرطة ويؤكد على قبول الطلبة حسب كثافة المحافظات   

أخبـــار العــالــم 


طهران: واشنطن بإجراءاتها الاخيرة أغلقت باب الدبلوماسية للأبد

المصدر: قناة العالم

اكد المتحدث باسم الخارجية الايرانية ان ادارة الرئيس الامريكي دونالد ترامب تقوم بتدمير جميع الآليات الدولية القائمة للحفاظ على السلام والأمن في العالم، وذلك في تعليقه على اجراءات الحظر الاميركية الاخيرة ضد ايران.

وقال عباس موسوي في تغريدة على صفحته في موقع تويتر اليوم الثلاثاء ردا على اجراءات الحظر الاميركية الاخيرة: ان فرض الحظر غير المجدي على قائد الثورة وكذلك رئيس الدبلوماسية الايرانية يعنى اغلاق طريق الدبلوماسية بشكل دائم مع الادارة الاميركية الفاشلة، فادارة ترامب تقوم حاليا بتدمير جميع الآليات الدولية المتاصلة للحفاظ على السلام والامن العالميين.

وكان ترامب، وقع أمس الاثنين مرسوما بفرض اجراءات حظر جديدة على ايران، وزعم أنها تأتي ردا على إسقاط إيران لطائرة التجسس المسيرة الأميركية فوق مضيق هرمز الأسبوع الماضي.

كما أعلنت الخزانة الأمريكية فرض اجراءات على 8 قياديين كبار في الحرس الثوري الإيراني. وقال وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوتشين أنه سيتم فرض حظر أيضا على وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني