باسيل يعلن عن زيارة مرتقبة له إلى دمشق    الزراعة تحدد سعر طن أرز {العنبر}    وفد بريطاني يزور ايران لاكمال مشروع تحديث مفاعل اراك    الذهب يواصل التراجع وسط مخاوف "الحرب التجارية"    النفط يتراجع.. والسبب مفاوضات التجارة بين واشنطن وبكين    الطعام الصحي والاكتئاب.. دراسة تكشف "السر"    أمراض يساهم الكركم في تجنبها.. فما هي؟    سانا: مغادرة قرابة 150 جنديا أمريكيا من سوريا إلى العراق    الحكم على انفصاليين كاتالونيين بالسجن بعد عامين على محاولة الانفصال    وزير الداخلية يزور كلية الشرطة ويؤكد على قبول الطلبة حسب كثافة المحافظات   

أخـبـار الـعــراق 


امانة بغداد تعلن رفع اكثر من (20) ألف كتلة كونكريتية من مناطق العاصمة

المصدر: موقع نون

اعلنت امانة بغداد رفع أكثر من (20) ألف كتلة كونكريتية من مناطق العاصمة خلال النصف الاول من هذا العام بالتعاون مع قيادة عمليات بغداد .

المديرية العامة للعلاقات والاعلام في امانة بغداد اعلنت لوكالة نون ان دائرة الوحدات الانتاجية وبالتعاون مع قيادة عمليات بغداد والدوائر البلدية وعبر آلياتها والجهد البلدي الساند لها قامت برفع أكثر من (20) ألف كتلة كونكريتية من مناطق العاصمة.

واضافت ان الكتل التي تم رفعها كانت ضمن محيط المؤسسات الحكومية والاسواق والمراكز التجارية والشوارع والازقة المغلقة الى جانب شوارع المنطقة الخضراء التي نقلت الى مطار المثنى للافادة منها لأغراض أخرى.

وبينت المديرية العامة للعلاقات والاعلام في امانة بغداد ان الدوائر البلدية نفذت حملات صيانة لأغلب الطرق والمناطق والمواقع التي كانت يتعذر الدخول اليها بسبب وجود تلك الكتل.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني