باسيل يعلن عن زيارة مرتقبة له إلى دمشق    الزراعة تحدد سعر طن أرز {العنبر}    وفد بريطاني يزور ايران لاكمال مشروع تحديث مفاعل اراك    الذهب يواصل التراجع وسط مخاوف "الحرب التجارية"    النفط يتراجع.. والسبب مفاوضات التجارة بين واشنطن وبكين    الطعام الصحي والاكتئاب.. دراسة تكشف "السر"    أمراض يساهم الكركم في تجنبها.. فما هي؟    سانا: مغادرة قرابة 150 جنديا أمريكيا من سوريا إلى العراق    الحكم على انفصاليين كاتالونيين بالسجن بعد عامين على محاولة الانفصال    وزير الداخلية يزور كلية الشرطة ويؤكد على قبول الطلبة حسب كثافة المحافظات   

أخـبـار الـعــراق 


اعتبارا من اليوم.. التشديد على ضبط مخالفة عدم حمل اجازة السوق

المصدر: موقع نون

اعلنت مديرية المرور العامة، عن تشديد الاجراءات على سائقي المركبات وتسجيل مخالفة على كل شخص لايمتلك اجازة السوق اعتبارا من اليوم الثلاثاء.
وقالت المديرية في بيان تابعته وكالة نون الخبرية، إن "مدير المرور العام اللواء عامر العزاوي اوعز الى الدوريات والمفارز بتشديد المحاسبة على سائقي المركبات الذين لم يحصلوا على اجازة سوق والذين يقودون مركباتهم بدون رخصة القيادة بالحجز وفرض الغرامات الرادعة".

واوضحت أنه "تم تعميم نداء مدير المرور العام من قبل العميد حيدر القصاب مدير السيطرة والمخابرة وتأييد النداء من قبل مسؤولي قواطع مرور الكرخ والرصافة"، مشيرة الى أن "تنفيذ التعميم سيكون ساريا من اليوم".

ودعت المديرية "سائقي المركبات الى ضرورة مراجعة دوائر تسجيل ومنح اجازة السوق لاصدار رخص القيادة"، لافتة الى ان "هذا الإجراء سيمنع منعا باتا صغار العمر ودون السن القانوني من قيادة المركبة"، مؤكدة على أن "التشديد برصد المخالفة مستمر".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني