باسيل يعلن عن زيارة مرتقبة له إلى دمشق    الزراعة تحدد سعر طن أرز {العنبر}    وفد بريطاني يزور ايران لاكمال مشروع تحديث مفاعل اراك    الذهب يواصل التراجع وسط مخاوف "الحرب التجارية"    النفط يتراجع.. والسبب مفاوضات التجارة بين واشنطن وبكين    الطعام الصحي والاكتئاب.. دراسة تكشف "السر"    أمراض يساهم الكركم في تجنبها.. فما هي؟    سانا: مغادرة قرابة 150 جنديا أمريكيا من سوريا إلى العراق    الحكم على انفصاليين كاتالونيين بالسجن بعد عامين على محاولة الانفصال    وزير الداخلية يزور كلية الشرطة ويؤكد على قبول الطلبة حسب كثافة المحافظات   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


الرافدين يصدر توضيحاً بشأن فرض مبالغ اضافية عند استلام الموظف راتبه عن طريق الماستر كارد

المصدر: موقع نون

نفى مصرف الرافدين، الثلاثاء، الأنباء التي تناقلتها بعض مواقع التواصل الاجتماعي بشأن فرض مبالغ إضافية عند استلام الموظف راتبه عن طريق بطاقة الماستر كارد.
وقال المكتب الاعلامي للمصرف في بيان تلقت وكالة نون الخبرية، نسخة منه ان "الحديث عن فرض عمولة ادارية إضافية غير التي مثبته في وصل استلام الموظف راتبه لا اساس لها من الصحة حيث ان مبلغ العمولة هو 500 دينار".

واضاف ان "عمولة السحب من الصرافات الآلية من اي مصرف ثابتة وبحسب تعليمات البنك المركزي"، مبينا ان "المصرف ملتزم بتلك التوصيات ولن يختلف في سياسته المصرفية المتبعة من قبل البنك المركزي العراقي مع المصارف الاخرى".

ودعا المكتب زبائن المصرف الى "الابلاغ عن اي حالة ابتزاز يتعرضون لها من قبل بعض ضعاف النفوس الذين يحاولون تشويه سمعة المصرف لتحقيق غاياتهم الشخصية".

يذكر ان وسائل اعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي نشرت اخبارا تضمنت ان مصرف الرافدين فرض مبالغ إضافية عند استلام الموظف راتبه عن طريق بطاقة الماستر كارد.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني