"ناسا" تعرض خريطة الكواكب المستكشفة خارج مجموعتنا الشمسية    باريس ولندن وبرلين تدعو الى "وقف تصعيد التوتر" في الملف النووي الايراني    قيادي بالعدل والمساواة السودانية: سنلجأ للمجلس العسكري في هذه الحالة    روحاني: طهران مستعدة للتفاوض مع واشنطن بشروط    أردوغان: صفقة شراء منظومات "إس-400" أهم اتفاق في تاريخ تركيا الحديثة    تاريخ المواجهات بين الجزائر ونيجيريا    أعمال شغب وسط باريس بالتزامن مع إحياء ذكرى "الباستيل"    إفتتاح محطة وقود حكومية متكاملة في العامرية بعد اعادة تأهيلها    وزير المالية: الحكومة ستعمل على انجار مشاريع للسكك الحديد وتطوير قطاعي النفط والغاز    شركة تسويق النفط توضح حقيقة بيعها زيت الوقود ومشكلة الناقلة {دوبرا}   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


الرافدين يصدر توضيحاً بشأن فرض مبالغ اضافية عند استلام الموظف راتبه عن طريق الماستر كارد

المصدر: موقع نون

نفى مصرف الرافدين، الثلاثاء، الأنباء التي تناقلتها بعض مواقع التواصل الاجتماعي بشأن فرض مبالغ إضافية عند استلام الموظف راتبه عن طريق بطاقة الماستر كارد.
وقال المكتب الاعلامي للمصرف في بيان تلقت وكالة نون الخبرية، نسخة منه ان "الحديث عن فرض عمولة ادارية إضافية غير التي مثبته في وصل استلام الموظف راتبه لا اساس لها من الصحة حيث ان مبلغ العمولة هو 500 دينار".

واضاف ان "عمولة السحب من الصرافات الآلية من اي مصرف ثابتة وبحسب تعليمات البنك المركزي"، مبينا ان "المصرف ملتزم بتلك التوصيات ولن يختلف في سياسته المصرفية المتبعة من قبل البنك المركزي العراقي مع المصارف الاخرى".

ودعا المكتب زبائن المصرف الى "الابلاغ عن اي حالة ابتزاز يتعرضون لها من قبل بعض ضعاف النفوس الذين يحاولون تشويه سمعة المصرف لتحقيق غاياتهم الشخصية".

يذكر ان وسائل اعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي نشرت اخبارا تضمنت ان مصرف الرافدين فرض مبالغ إضافية عند استلام الموظف راتبه عن طريق بطاقة الماستر كارد.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني