"ناسا" تعرض خريطة الكواكب المستكشفة خارج مجموعتنا الشمسية    باريس ولندن وبرلين تدعو الى "وقف تصعيد التوتر" في الملف النووي الايراني    قيادي بالعدل والمساواة السودانية: سنلجأ للمجلس العسكري في هذه الحالة    روحاني: طهران مستعدة للتفاوض مع واشنطن بشروط    أردوغان: صفقة شراء منظومات "إس-400" أهم اتفاق في تاريخ تركيا الحديثة    تاريخ المواجهات بين الجزائر ونيجيريا    أعمال شغب وسط باريس بالتزامن مع إحياء ذكرى "الباستيل"    إفتتاح محطة وقود حكومية متكاملة في العامرية بعد اعادة تأهيلها    وزير المالية: الحكومة ستعمل على انجار مشاريع للسكك الحديد وتطوير قطاعي النفط والغاز    شركة تسويق النفط توضح حقيقة بيعها زيت الوقود ومشكلة الناقلة {دوبرا}   

أخـبـار الـعــراق 


في أول تصريح له.. وزير العدل: المرحلة المقبلة من عملنا ستسهم بإعمار الوطن

المصدر: الفرات نيوز

اكد وزير العدل فاروق امين، الثلاثاء، ان المرحلة المقبلة ستكون تقديم الخدمة للوطن وخاصة في مجال ادارة الوزارة.

وذكر بيان للوزارة تلقت {الفرات نيوز}، نسخة منه، انه "جرى في مقر الوزارة، مراسيم تسليم واستلام حقيبة وزارة العدل بحضور كادر الوزارة المتقدم، بين وزير العدل/ وكالة بنكين والوزير الحالي وكالة القاضي فاروق امين الشواني".
واضاف، ان "بنكين رحب بالوزير فاروق الشواني وتمنى له النجاح والموفقية في أداء مهمته الجديدة والتقدم بخدمة الوطن وخاصة في مجال ادارة وزارة العدل وخصوصا بعد توليها ادارة مهام وزارة حقوق الانسان الملغاة".
واضوح البيان ان "وزير العدل فاروق الشواني، اكد على اهمية النهوض بدور الوزارة باعتبارها ركيزة اساسية من ركائز الدولة العراقية، مشيرا الى ان المرحلة المقبلة من عمل الوزارة سيساهم في اعمار الوطن وخدمة المواطن".
ونوه امين بحسب البيان الى ان "النهوض بعمل الدوائر العدلية يتطلب تكاتف جميع العاملين في الوزارة والعمل بروح الفريق لاكمال المهام الكبيرة المناطة بالوزارة على المستويين الخدمي والامني".
واشار البيان الى ان "الوزير حال اكمال مراسم تسلمه مهام عمله باشر اللقاء بالكوادر المتقدمة في الوزارة، بهدف الاطلاع على واقع العمل في الدوائر العدلية والارتقاء به خدمة للصالح العام".
يشار الى ان وزير العدل القاضي فاروق الشواني، ادى مراسيم اليمين الدستورية، بعد تصويت اعضاء مجلس النواب عليه خلال جلسة يوم امس الاثنين، واختياره كوزير لوزارة العدل.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني