باسيل يعلن عن زيارة مرتقبة له إلى دمشق    الزراعة تحدد سعر طن أرز {العنبر}    وفد بريطاني يزور ايران لاكمال مشروع تحديث مفاعل اراك    الذهب يواصل التراجع وسط مخاوف "الحرب التجارية"    النفط يتراجع.. والسبب مفاوضات التجارة بين واشنطن وبكين    الطعام الصحي والاكتئاب.. دراسة تكشف "السر"    أمراض يساهم الكركم في تجنبها.. فما هي؟    سانا: مغادرة قرابة 150 جنديا أمريكيا من سوريا إلى العراق    الحكم على انفصاليين كاتالونيين بالسجن بعد عامين على محاولة الانفصال    وزير الداخلية يزور كلية الشرطة ويؤكد على قبول الطلبة حسب كثافة المحافظات   

أخـبـار الـعــراق 


في أول تصريح له.. وزير العدل: المرحلة المقبلة من عملنا ستسهم بإعمار الوطن

المصدر: الفرات نيوز

اكد وزير العدل فاروق امين، الثلاثاء، ان المرحلة المقبلة ستكون تقديم الخدمة للوطن وخاصة في مجال ادارة الوزارة.

وذكر بيان للوزارة تلقت {الفرات نيوز}، نسخة منه، انه "جرى في مقر الوزارة، مراسيم تسليم واستلام حقيبة وزارة العدل بحضور كادر الوزارة المتقدم، بين وزير العدل/ وكالة بنكين والوزير الحالي وكالة القاضي فاروق امين الشواني".
واضاف، ان "بنكين رحب بالوزير فاروق الشواني وتمنى له النجاح والموفقية في أداء مهمته الجديدة والتقدم بخدمة الوطن وخاصة في مجال ادارة وزارة العدل وخصوصا بعد توليها ادارة مهام وزارة حقوق الانسان الملغاة".
واضوح البيان ان "وزير العدل فاروق الشواني، اكد على اهمية النهوض بدور الوزارة باعتبارها ركيزة اساسية من ركائز الدولة العراقية، مشيرا الى ان المرحلة المقبلة من عمل الوزارة سيساهم في اعمار الوطن وخدمة المواطن".
ونوه امين بحسب البيان الى ان "النهوض بعمل الدوائر العدلية يتطلب تكاتف جميع العاملين في الوزارة والعمل بروح الفريق لاكمال المهام الكبيرة المناطة بالوزارة على المستويين الخدمي والامني".
واشار البيان الى ان "الوزير حال اكمال مراسم تسلمه مهام عمله باشر اللقاء بالكوادر المتقدمة في الوزارة، بهدف الاطلاع على واقع العمل في الدوائر العدلية والارتقاء به خدمة للصالح العام".
يشار الى ان وزير العدل القاضي فاروق الشواني، ادى مراسيم اليمين الدستورية، بعد تصويت اعضاء مجلس النواب عليه خلال جلسة يوم امس الاثنين، واختياره كوزير لوزارة العدل.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني