باسيل يعلن عن زيارة مرتقبة له إلى دمشق    الزراعة تحدد سعر طن أرز {العنبر}    وفد بريطاني يزور ايران لاكمال مشروع تحديث مفاعل اراك    الذهب يواصل التراجع وسط مخاوف "الحرب التجارية"    النفط يتراجع.. والسبب مفاوضات التجارة بين واشنطن وبكين    الطعام الصحي والاكتئاب.. دراسة تكشف "السر"    أمراض يساهم الكركم في تجنبها.. فما هي؟    سانا: مغادرة قرابة 150 جنديا أمريكيا من سوريا إلى العراق    الحكم على انفصاليين كاتالونيين بالسجن بعد عامين على محاولة الانفصال    وزير الداخلية يزور كلية الشرطة ويؤكد على قبول الطلبة حسب كثافة المحافظات   

أخـبـار الـعــراق 


قتل انتحاري وتدمير مضافات داعشية شرق ديالى

المصدر: الفرات نيوز

أعلنَ قائد شرطة ديالى اللواء فيصل كاظم العبادي عن قتل انتحاري وتدمير عدد من المضافات لعصابات داعش الارهابية خلال عملية امنية نوعية في اطراف ناحية مندلي شرق المحافظة.

وقال اللواء العبادي في بيان "خلال معلومات استخبارية دقيقة وبعملية نوعية اشتركت فيها مفارز ودوريات من مديرية استخبارات ومكافحة ارهاب ديالى وقوة من فوج طوارئ ديالى الثاني بالاشتراك مع قوة من الجيش تمكنت من تدمير عدد من المضافات بمحتوياتها الغذائية والطبية وقتل انتحاري حاول التعرض للقوات الامنية لتفجير نفسه وسط القوات التي شرعت بتدمير المضافات وتم التصدي له وقتله في الحال وتفكيك حزامه الناسف وضبط والسلاح ومخازن العتاد والرمانات اليدوية التي بحوزته في قرية شجاع النايف بمنطقة الندا".
وبين ان "تنفيذ مثل هكذا عمليات نوعية نتيجة الاخذ بالمعلومة الاستخبارية والتعاون الكبير بين الاجهزة الامنية والمواطنين في الابلاغ عن الحالات المشبوهة ورصدها والقضاء عليها من اجل ديمومة نعمة الامان في عموم المحافظة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني