تغيير بسيط في طعامك.. يبعد السرطان ويطيل الحياة    علماء النفس يكشفون عن أخطر المشاعر الإنسانية    إنقاذ مئات المهاجرين قبالة الساحل الليبي    ثغرة أمنية في "بلوتوث" تعرض ملايين الأجهزة للخطر    5 فوائد رائعة لشرب الشاي    بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة   

أخبـــار العــالــم 


تزامنا مع التظاهرات... الجيش الجزائري يكتشف قاعدتي إطلاق صواريخ

المصدر: سبوتنيك

علن الجيش الجزائري أنه تمكن من اكتشاف مخبأ للأسلحة والذخيرة، إثر دورية بحث وتفتيش قرب الشريط الحدودي في برج باجي مختار.

ذكر بيان لوزارة الدفاع الوطني، اليوم الجمعة، أن هذا المخبأ يحتوي على بندقية رشاشة من نوع FMDP، مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف، بالإضافة إلى  بندقية  نصف آلية من نوع سيمونوف، قاعدتي إطلاق صواريخ عيار 107 ملم،87 قذيفة هاون عيار 82 ملم، و06 قذائف RPG-2.

كما عثر على 11 صمامة من مختلف العيارات، 06 حشوات دافعة، وكمية كبيرة من الذخيرة من مختلف العيارات تقدر بـ2496 طلقة.

من جهة أخرى، وبحسب قناة "النهار"، كشفت ودمرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، إثر عملية بحث وتمشيط ببلدية لارباع، ولاية باتنة، ثلاثة مخابئ للإرهابيين وسبع  قنابل تقليدية الصنع وأغراض أخرى.

يأتي هذا بالتزامن مع خروج المتظاهرين في مسيرات للجمعة الـ18 على التوالي من الحراك الشعبي، ليدرك الحراك شهره الرابع على التوالي.

ولايزال الجزائريون مصرين على رحيل بقايا النظام الماضي، مؤكدين على ضرورة محاسبة كل الفاسدين، وذلك بحسب "النهار".

وشهدت العاصمة، اليوم الجمعة، توافد عدد كبير من المواطنين من مختلف الولايات من أجل تسجيل حضورهم في المظاهرة للجمعة 18 على التوالي.

وفي المقابل، سجلت قوات الأمن حضورها بقوة من أجل ضمان السير الحسن للمظاهرة، وعدم خروجها عن سلميتها.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني